الفرعون الصغير يحرم الكبير من انجاز غير مسبوق

الرياضة

الفرعون الصغير يحرم الكبير من انجاز غير مسبوقصورة من الأرشيف
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jgq7

تفوق مهاجم روما الإيطالي، ستيفان الشعراوي، على المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، في سباق التصويت لأفضل لاعب في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ونال ستيفان الشعراوي بجائزة أفضل لاعب في هذه الجولة، بعد حصوله على 60% من نسبة الأصوات، وفقا لما أعلنه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عبر موقعه الرسمي، مقابل 34% من الأصوات لمحمد صلاح.

وحرم الفرعون الصغير، ستيفان الشعراوي، ذو الأصول المصرية، الفرعون الكبير محمد صلاح من الفوز بجائزة أفضل لاعب للمرة الثالثة في دور المجموعة للتشامبيونز ليغ، بعد جائزتي الجولتين الأولى والثالثة، ويحرمه من أنجاز تاريخي.

وجاء الروسي آلان دزاغويف، نجم تسيسكا موسكو، في المركز الثالث بنسبة 2%، ومن ثم الإنجليزي ديلي آلي، لاعب توتنهام، ومارلوس، لاعب شاختيور دونيستك الأوكراني، وليفين كورزاوا، مدافع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بنسبة 1% لكل واحد منهم، وتذيل القائمة كينجسلي كومان، لاعب بايرن ميونخ الألماني، والأرجنتيني سيرخيو أغويرو، الهداف التاريخي لمانشستر سيتي.

وقاد الشعراوي فريقه روما إلى تحقيق فوز ساحق على ضيفه تشيلسي بثلاثة أهداف من دون رد، أحرز منها هدفين، ليتصدر فريق ذئاب روما قائمة مجموعته، برصيد 8 نقاط، متجاوزا بفارق نقطة واحدة الأرستقراطيين.

وأحرز محمد صلاح الهدف الأول لفريق ليفربول من أصل أهدافه الثلاثة أيضا، في شباك فريق ماريبور السلوفيني.

المصدر: وكالات

نايف الكوردي

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا