بالفيديو.. هدف "خرافي" بتسديدة مقصية وفي المقص!

الرياضة

بالفيديو.. هدف
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jeoh

قاد المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو، فريقه أرسنال الإنجليزي، إلى فوز صعب على مضيفه تسرفينا زفيزدا الصربي، اليوم الخميس، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات للدوري الأوروبي.

وأحرز أوليفيه جيرو، هدف الانتصار الوحيد "للمدفعجية"، بعد هجمة منسقة على "التيكي تاكا" كللها بتسديدة  رائعة "مقصية" أو أقرب إلى تسديدة خلفية "دوبل كيك" أسكن الكرة في المقص الأيسر، وذلك، في الوقت القاتل، قبل خمس دقائق من انتهاء الزمن الأصلي للمباراة.

وأعاد جيرو، المعروف بأهداف الجميلة، إلى الأذهان، هدفه الخرافي بـ "ركلة العقرب"، الذي أحرزه، في أول أيام العام الجديد 2017، في شباك ضيفه كريستال بالاس، في ختام مباريات الجولة 19، من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

فقد لمع النجم أوليفيه جيرو حينها مرتين، الأولى: عندما شارك في الملحمة الكروية التي أسفرت عن الهدف، بتمريرة سحرية بالكعب "ولا أروع"، والثانية، عندما انطلق من العمق بسرعة كبيرة وتوغل إلى داخل منطقة الجزاء، ليتابع كرة عرضية من الجهة اليسرى، بطريقة خرافية بـ "ركلة العقرب"، في المقص الأيسر، ارتطمت بأسفل العارضة قبل أن تتهادى خلف خط المرمى، وذلك، في الدقيقة 17، من زمن الشوط الأول، على ملعب "الإمارات".

المصدر: المصدر: "vk.com/championsscup"

نايف الكوردي