68 مشجعا فقط سيساندون برشلونة في مدريد!

الرياضة

68 مشجعا فقط سيساندون برشلونة في مدريد!68 مشجعا فقط سيساندون برشلونة في مدريد
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jciz

اعتذرت إدارة أتلتيكو مدريد لنادي برشلونة لعدم منح جماهيره تذاكر لحضور المباراة التي ستجمع الفريقين، في الـ14 من الشهر الحالي، ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا).

وقال نادي أتلتيكو مدريد في بيان، إنه بسبب مشاكل في الخدمات اللوجستية، لن تتمكن إدارة الفريق من منح جماهير برشلونة تذاكر لحضور المباراة، التي تدخل في إطار منافسات الجولة الثامنة من الليغا، ورفضت جميع الطلبات المقدمة مؤخرا.

ورغم ذلك فبرشلونة سيكون مساندا بــ68 مشجعا، من الذين اقتنوا تذاكر المباراة في وقت سابق، وبذلك لن يخوض الفريق الكاتالوني مباراته الثانية على التوالي في الدوري بدون جمهور، بعد أن حرم من تواجده في معقله "كامب نو" خلال الجولة السابقة من البطولة أمام لاس بالماس، إذ تزامنت تلك المواجهة مع إجراء استفتاء شعبي في مقاطعة كاتالونيا يهدف إلى الانفصال عن إسبانيا.

ويرفض الكتاولونيون تبريرات إدارة أتلتيكو مدريد، ويربطون حرمان جماهير البارسا من تذاكر المباراة بالاستفتاء الأخير.

تجدر الإشارة إلى أن نادي برشلونة يقدم حاليا أداء جيدا في الدوري الإسباني، إذ يتصدر الليغا برصيد 21 نقطة، بعد تحقيقه العلامة الكاملة في سبع مرات، ولكن الفريق مهدد بالطرد من الدوري، في حال انفصال إقليم كتالونيا عن إسبانيا، إذ سبق وردت السلطات الكروية الإسبانية في مدريد، على استفتاء كتالونيا الذي أقيم الأحد الماضي، حيث قال رئيس رابطة الدوري الإسباني، خافيير تيباس، إن أندية إقليم كتالونيا، لن تلعب في الليغا في حال تم الانفصال عن المملكة الإسبانية.

المصدر: eurosport.ru

عمر بيكضاض