سواريز يوجه رسالة "عاطفية" لزميله نيمار

الرياضة

 سواريز يوجه رسالة سواريز يوجه رسالة لزميله نيمار
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/j4a4

وجه الأوروغوياني لويس سواريز، نجم برشلونة الإسباني، رسالة عاطفية إلى زميله البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي اقترب من الانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

ودون سواريز في حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام على الإنترنت اليوم الخميس: "صديقي (نيمار) أتمنى لك الأفضل في كل شيء سيأتي"، شاكرا إياه على الدعم الكبير الذي قدمه له في برشلونة.

وأضاف سواريز: "أشكرك على كل شيء تعلمته معك، وعلى اللحظات الفريدة التي قضيناها سويا"، موضحا بأن علاقتهما القوية لن تتأثر بقرار المغادرة.

وكان ميسي قد وجه رسالة مماثلة لزميله نيمار كتب له فيها: "كانت سعادتي كبيرة بإمضاء سنوات معك (صديقي) نيمار جونيور، أتمنى لك المزيد من التوفيق في هذه المرحلة الجديدة من حياتك، إلى اللقاء".

واتخذ نيمار المتوج مع برشلونة بلقب الدوري الإسباني مرتين، ودوري أبطال أوروبا مرة، وكأس إسبانيا 3 مرات، والسوبر الإسباني مرة، وكأس العالم للأندية مرة، قراره بالرحيل إلى باريس سان جيرمان عقب موافقته على دفع قيمة فسخ عقده مع برشلونة البالغة 222 مليون يورو.

وشكل قرار نيمار بالرحيل صدمة كبيرة لعشاق برشلونة خاصة وأن صاحب الـ25 عاما بدأ يتطور فعليا ليصبح أفضل لاعب في العالم، ومنافسة البرتغالي رونالدو وميسي على الجائزة الفردية الأهم.

المصدر: وكالات

فادي سيمير