كوليسنيتشينكو تحصد الذهبية الرابعة لها والسادسة لروسيا في بطولة العالم

الرياضة

كوليسنيتشينكو تحصد الذهبية الرابعة لها والسادسة لروسيا في بطولة العالمالثنائي الروسي سفيتلانا كوليسنيتشينكو وألكسندرا باتسكيفيتش
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/j2et

حصدت الروسية سفيتلانا كوليسنيتشينكو الميدالية الذهبية الرابعة لها، والسادسة لروسيا، اليوم الخميس، في بطولة العالم للألعاب المائية التي تستضيفها العاصمة الهنغارية بودابست.

وأحرزت كوليسنيتشينكو ميداليتها الرابعة، بعد أن فازت بالمركز الأول في مسابقة الثنائي للبرنامج الاختياري للسباحة الإيقاعية "التزامنية"، رفقة مواطنتها ألكسندرا باتسكيفيتش، واللتان سبق لهما الفوز بذهبية ثنائي البرنامج الفني أيضا، بالإضافة لفوز كوليسنيتشينكو بذهبيتي الفردي، للبرنامجين الفني والاختياري في السباحة الإيقاعية "التزامنية".

واحتل الثنائي الروسي المركز الأول في البرنامج الاختياري، بحصولهما على (97.0000) نقطة، بينما حلت الصينيتان تسزيان تيتين، وتسزيان فينيفين، في المركز الثاني، بعد جمعهما (95.3000) نقطة، فيما جاءت ممثلتا أوكرانيا، آنا فولوشينا ويليزافيتا ياخنو في المركز الثالث، برصيد (93.2667) نقطة.

وتعد هذه الميدالية الذهبية السادسة للمنتخب الروسي في بطولة العالم للألعاب المائية، التي تستضيفها العاصمة الهنغارية بودابست، لغاية 30 يوليو/تموز الحالي.

المصدر: نوفوستي

أليكسي اسبر

دوري أبطال اوروبا