ريال مدريد يقدم مدافعه الجديد باييخو

الرياضة

ريال مدريد يقدم مدافعه الجديد باييخوريال مدريد يقدم قلب دفاعه الجديد الإسباني خيسوس فاييخو
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/j0se

قدم نادي ريال مدريد، اليوم الجمعة، قلب دفاعه الجديد الإسباني خيسوس باييخو، بملعب سانتياغو بيرنابيو، للإعلان رسميا عن انضمامه كلاعب جديد في الفريق الأول للملكي خلال الموسم المقبل.

وسيصبح اللاعب الشاب، (20 عاما)، ضمن الفريق الأول للملكي الذي يقوده الفرنسي زين الدين زيدان، وسيرتدي القميص رقم 3، الذي ظل يرتديه المدافع البرتغالي بيبي قبل رحيله عن الميرينغي.

وعقب الإعلان عن تقديمه رسميا، قال باييخو " إن هدفه الأساسي هو تقديم أفضل ما لديه، والتدرب كل يوم كأنه أهم يوم في حياته".

وأضاف المدافع: "أنا هنا لمساعدة الفريق، هذا هو المهم، كرة القدم لعبة جماعية، وأعتقد أن النجاح يرتكز على أن يقدم كل منا أفضل ما لديه من أجل الفريق".

وأردف: "يجب علينا جميعا أن نفكر بنفس الصورة، وأعني بهذا التطلع لأن نصبح الأفضل والمنافسة والتدريب لتحقيق ذلك .. سأقدم كل ما لدي وسأكون رفيقًا للجميع، وسأصعب الأمور على المدرب ليختارني للعب أساسيًا".

وأبدى اللاعب قناعته بأنه سيتطور كثيرًا داخل ريال مدريد، وتابع: "سأقدم كل ما لدي داخل الملعب.. دائما ما كنت أنظر إلى لاعبي ريال مدريد، وقدراتهم الفائقة على العودة في النتائج، وعدم الاستسلام حتى الدقيقة الأخيرة".

وأشار باييخو إلى أنه لم يتمكن من الحديث مع مدرب الفريق، زين الدين زيدان، حتى الآن، إلا أن لديه رغبة كبيرة بلقائه.

وظهر باييخو بصورة جيدة مع فرانكفورت في الموسم المنتهي، وساهم في وصول الفريق لنهائي كأس ألمانيا، إلا أنه تأثر بإصابة تعرض لها في فبراير/شباط الماضي.

المصدر: وكالات

فادي سيمير