ويمبلدون تعاقب الروسي مدفيديف والأسترالي توميتش !

الرياضة

ويمبلدون تعاقب الروسي مدفيديف والأسترالي توميتش !لاعب التنس الروسي دانييل ميدفيديف
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/j0m1

غرّم الروسي دانييل مدفيديف (21 عاما) بـ 14.5 ألف دولار بسبب التصرف غير الرياضي الذي قام به بعد مباراة الدور الثاني أمام البلجيكي روبن بيملمانز، أمس الأربعاء.

فبعد أن صافح ميدفيديف منافسه البلجيكي بعد نهاية اللقاء بفوز الأخير، أخرج ميدفيديف من محفظته بعض العملات المعدنية وألقاها أسفل كرسي الحكم السيدة ماريانا ألفيس.

وخلال المباراة طلب مدفيديف من المشرف إبعاد الحكم ألفيس عن المباراة بعدما حرمته من إحدى النقاط.

ولم يكن من المفاجئ أن تلاحق مدفيديف أسئلة بشأن تصرفه الغريب هذا، إذ بدا أنه يشكك في نزاهة الحكم.

وقال اللاعب الروسي :"في ذروة الحدث ارتكبت تصرفا سيئا وأقدم اعتذاري".

وكان الروسي قد أطاح بالمصنف الثالث السويسري ستانيسلاس فافرينكا من الدور الأول قبل أن يخسر مباراة الدور الثاني أمام البلجيكي بيملمانز.

برنارد توميتش

وكذلك فرض الاتحاد الدولي للتنس، غرامة مالية قدرها 15 ألف دولار، على الأسترالي بيرنارد توميتش، بسبب التصريحات التي أدلى بها عقب انتهاء المباراة التي جمعت بينه والألماني ميشا زفيريف، ضمن منافسات بطولة ويمبلدون.

وأقر توميتش، المصنف الـ 59 عالميا، بأنه شعر بالملل أثناء مباراته في الدور الأول التي استمرت 79 دقيقة، وخسرها أمام زفيريف، المصنف الـ 30 عالميا، بنتيجة 4-6 و3-6 و4-6.

كما أكد توميتش أنه استدعى المعالج البدني أثناء المباراة، على الرغم من علمه بأنه ليس مصابا، في محاولة لكسر ديناميكية خصمه.

وقال "أعتقد أنني لم احترم هذه الرياضة بالشكل الكافي. أعلم أنني سوف ألعب لمدة 10 سنوات أخرى، وحين أنهي مسيرتي لن اضطر للعمل مجددا".

المصدر: وكالات

أليكسي اسبر