أردا توران يعتدي على صحافي تركي

الرياضة

أردا توران يعتدي على صحافي تركي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/iwpe

ذكرت وسائل إعلام تركية، اليوم الثلاثاء، أن لاعب برشلونة الإسباني أردا توران اعتدى لفظيا وجسديا على أحد الصحافيين، على متن الطائرة التي كانت تقل المنتخب التركي لكرة القدم.

وتمت الحادثة على متن الطائرة التي أقلت المنتخب التركي في طريق عودته من مقدونيا إلى تركيا، بعد المباراة الودية، أمس الاثنين، والتي انتهت بتعادل المنتخبين المقدوني والتركي من دون أهداف.

وحسب صحيفة "حرييت"، فقد شتم توران الصحافي الرياضي المخضرم بلال ميشي الذي يغطي نشاطات المنتخب منذ أكثر من ثلاثة عقود، ثم أمسكه بعنقه قبل أن يتدخل صحافيون آخرون، لفض الاشتباك.

ويتهم توران الصحافي بكتابة مقالات في صحيفة "ميلييت" خلال كأس أوروبا 2016 في فرنسا، يؤكد فيها أن توران تشاجر مع المدرب فاتح تيريم على خلفية توزيع مكافآت البطولة على اللاعبين.

وأشار توران إلى الشجار في رسالة طويلة في حسابه الرسمي على إنستغرام، قائلا: "لن أقبل بالاعتداء علي، على شخصيتي وعلى عائلتي، هل لدي الحق بما قمت به أمس؟ لا أعرف.. لكن بدل الطعن في الظهر، أنا أفضل الصراخ في الوجه".

وأكد الصحافي ميشي أنه سيتقدم بشكوى ضد اللاعب.

ويعد توران من أبرز اللاعبين الأتراك الذين برزوا عالميا، ما أوصله إلى صفوف نادي برشلونة في صيف العام 2015.

ووسط تقارير عن احتمال مغادرته النادي الكتالوني، أكد وكيل أعمال اللاعب أحمد بولوت أن موكله باق مع البلوغرانا حتى انتهاء عقده في 2020.

المصدر: وكالات

أليكسي اسبر