رولان غاروس للرجال تمضي من دون مفاجآت

الرياضة

رولان غاروس للرجال تمضي من دون مفاجآت نوفاك دجوكوفيتش
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ivql

استهل الصربي نوفاك دجوكوفيتش حملة الدفاع عن لقبه في رولان غاروس، وفاز على الإسباني مارسيل جرانويرس بثلاث مجموعات مقابل لا شيء، بواقع 6-3، 6-4، و6-2، لينتقل إلى ثاني أدوار البطولة.

ولم يلقى المصنف ثانيا عالميا مقاومة كبيرة من الإسباني، فعبر بسهولة إلى الدور التالي، وهو الفوز الأول له منذ يناير/كانون الثاني، علما أنه انفصل عن فريقه التدريبي كاملا، في وقت سابق، وهو أول لقاء تحت إشراف مدربه الجديد أندريه أغاسي، بعد ان دعاه نولي لتدريبه خلال دورة فرنسا المفتوحة.

واستطاع ملك الملاعب الترابية الإسباني رافاييل نادال الانتقال إلى الدور الثاني من البطولة، بعد تغلبه على خصمه الفرنسي بينوا بيير، بثلاث مجموعات مقابل لا شيء، بواقع 6-1، 6-4، 6-1، في مباراة استمرت ساعة و52 دقيقة.

وفي ظل سعيه لتحقيق لقبه العاشر في البطولة، سيلاقي الماتادور نادال في الدور التالي الهولندي روبن هاسي، الذي سبق والتقى به في مناسبتين سابقتين، كسبها الإسباني في المرتين.

وفي مباريات أخرى فاز المصنف خامسا ميلوتش راونيتش على البلجيكي ستيف دارسيس بثلاث مجموعات مقابل لا شيء، حقق النمساوي دومنيك تيم المصنف سادسا الفوز على بيرنارد نوميتش من أستراليا بثلاث مجموعات دون رد، كما تغلب الكرواتي مارين شيليتش السابع عالميا على اللاتفي إرنست غوليبس بثلاث مجموعات مقابل لا شيء.

المصدر: وكالات

أيهم مصا

دوري أبطال اوروبا