أرقام ميسي بعد مباراة فياريال!

الرياضة

أرقام ميسي بعد مباراة فياريال!
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/istm

وصل الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، إلى عدة أرقام قياسية، بعد تسجيله هدفين في مبارة فريقه ضد ضيفه فياريال، التي جمعتهما، ضمن المرحلة 36، من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وعادل الساحر ميسي، الهداف التاريخي لبرشلونة والدوري الإسباني، الرقم القياسي لغريمه التقليدي، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، كثاني لاعب في تاريخ الكرة الإسبانية يحرز 35 هدفا أو أكثر في الليغا المحلية، في 4 مواسم.

بينما أصبح ليونيل ميسي أول لاعب يصل إلى 51 هدفا، في مختلف المسابقات مع البرسا هذا الموسم، من بين جميع اللاعبين في الدوريات الخمس الكبرى، إنكلترا، وإيطاليا، وألمانيا، وفرنسا، إضافة إلى إسبانيا.

"MSN" يتجاوز حاجز رقم 100!

كما تجاوز ثلاثي برشلونة الهجومي "MNS"، ميسي، والبرازيلي نيمار، والأوروغوياني لويس سواريز، حاجز 100 هدف في الموسم الحالي، بعد تسجيله أربعة أهداف، اليوم، في مرمى فياريال.

ويتصدر القائمة الساحر ليونيل ميسي، برصيد 51 هدفا، أحرزها خلال 49 مباراة، إضافة إلى 16 تمريرة حاسمة، موزعة كالتالي: (35 هدفا في الليغا المحلية، و11 هدفا في دوري أبطال أوروبا، و4 أهداف في مسابقة كأس ملك إسبانيا، وهدف في إياب السوبر المحلي أمام إشبيلية).

ويحتل المهاجم لويس سواريز "العضاض" مركز الوصافة، برصيد 35 هدفا، في 49 مباراة، ويليهما نيمار، في المرتبة الثالثة، برصيد 16 هدفا، ليسجل الثلاثي MNS 100 وهدفين من أصل 160 هدفا سجله فريق برشلونة في جميع المسابقات هذا الموسم.

المصدر: "goal24"

نايف الكوردي 

دوري أبطال اوروبا