بالفيديو.. MSN يدمر الغواصات الصفراء

الرياضة

بالفيديو.. MSN يدمر الغواصات الصفراء
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ist6

دك فريق برشلونة شباك ضيفه فياريال بأربعة اهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، على ملعب "كامب نو"، وذلك، ضمن المرحلة الـ 36، من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وافتتح البرازيلي نيمار التسجيل لبرشلونة، في الدقيقة 21، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء. ورد المهاجم الكونغولي، سيدريك باكامبو، بهدف التعادل للضيوف، في الدقيقة 32، عندما انفرد من الجهة اليمنى، وتوغل إلى داخل منطقة الجزاء، قبل أن يسدد الكرة في الزاوية القريبة على يسار الحارس الألماني تير شتيغن.

ووضع الساحر الأرجنتيني، ليونيل ميسي، أصحاب الأرض في المقدمة من جديد، في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول، بتسديدة متقنة من خارج منطقة الجزاء، في الزاوية البعيدة، على يسار الحارس أندريس فرنانديز.

وعزز الضلع الثالث في مثلث "الرعب - MSN"، المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز، تقدم الفريق الكاتالوني، بحلول الدقيقة 69، حيث توغل بمجهود فردي رائع إلى داخل منطقة الجزاء، قبل أن يسدد الكرة قوية إلى داخل الشباك.

وعاد الساحر ميسي، في الدقيقة 83، ووقع على الهدف الشخصي الثاني له والرابع للبلوغرانا، سجله من ضربة جزاء، نفذها ببراعة على طريقة اللاعب التشيكوسلوفاكي أنتونين بانينكا، صاحب ركلة الترجيح الشهيرة، في نهائي أمم أوروبا 1976، في مرمى ألمانيا.

ورفع برشلونة رصيده، بعد هذا الفوز، إلى 84 نقطة، وانفرد بصدارة الليغا، بفارق ثلاث نقاط عن غريمه التقليدي، ريال مدريد، الذي لديه مباراة مؤجلة، ويلعب في ضيفة غرناطة، ضمن المرحلة 36، أيضا.

بينما يحتل فياريال المركز الخامس في جدول الترتيب، برصيد 63 نقطة، حتى الآن.

المصدر: RT

نايف الكوردي