انطلاق أمم أوروبا تحت 17 عاما

الرياضة

انطلاق أمم أوروبا تحت 17 عاما من مباراة كرواتيا وإيطاليا تحت 17 عاما
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ishs

انطلقت يوم أمس مباريات بطولة أوروبا تحت 17 عاما، بمشاركة 16 فريقا، يمثلون المنتخبات الأقوى في القارة، وشهد اليوم الأول خسارة مستضيف البطولة كرواتيا أمام المنتخب الإيطالي.

وجاءت المباراة الافتتاحية بين اسكتلندا وجزر الفارو، وتغلب فيها المنتخب الاسكتلندي بهدفين نظيفين دون رد، وشهد اللقاء طرد أسبجورن هيدينسون، بعد تلقيه للإنذار الثاني في الدقيقة 72.

واستطاع المنتخب الإسباني قلب النتيجة على تركيا، بعد أن كان متأخرا بهدفين في الدقيقة 11، ونجح في تسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 24، ومن ثم أدرك التعادل في الدقيقة 33 عن طريق ضربة جزاء، ومن ثم أحرز هدف الفوز في الدقيقة 72.

وتغلب المنتخب المجري على نظيره الفرنسي بنتيجة 3-2، وكان منتخب الديوك قد تقدم أولا في الدقيقة 36، ليعدل بعدها بدقيقتين منتخب المجر، ويتقدم بعدها في قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة، ويضيف الهدف الثالث بعده بدقيقة واحدة فقط، في الوقت بدل الضائع للشوط الأول، ومن ثم يقلص المنتخب الفرنسي النتيجة في الدقيقة 80.

وتلقى المنتخب الكرواتي خسارة مفاجئة أمام المنتخب الإيطالي، بهدف دون رد، في الدقيقة 78 من عمر المباراة، في الوقت الذي تعد كرواتيا أحد أبرز المرشحين لنيل اللقب، كون البطولة تلعب على أرضها وأمام جماهيرها.

المصدر: وكالات

أيهم مصا