افتتاح حديقة كأس القارات في موسكو

الرياضة

انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/iru6

افتتحت اليوم في العاصمة الروسية موسكو، حديقة خاصة بمناسبة تنظيم روسيا لبطولة كأس القارات 2017.

وشارك في مراسم افتتاح الحديقة، رئيس اللجنة المنظمة لمونديال روسيا 2018، فيتالي موتكو، والمدير التنفيذي للجنة المنظمة، أليكسي سوروكين، وضيوف تمت دعوتهم خصيصا لهذه المناسبة، تقدمهم النجم الفرنسي السابق، مارسيل ديسايي، الذي توج مع منتخب "الديوك" ببطولة كأس العالم (1998)، وبطولة كأس القارات مرتين (2001 و2003).

وتشهد الحديقة التي ستعمل يومي 29 و30 أبريل/ نيسان الجاري، تنظيم مجموعة من الأنشطة الترفيهية والمسابقات، فضلا عن فرصة للفوز بتذكرة لحضور إحدى مباريات كأس القارات في موسكو، كما ستعرض كأس البطولة أمام الزوار لأخذ صور تذكارية معها.

وعلق موتكو على استعدادات روسيا لتنظيم كأس القارات 2017 قائلا: "مع تبقي 49 يوما بالتمام والكمال على انطلاق البطولة، فقد أصبحت روسيا مستعدة لاستضافة هذا الحدث الرياضي البارز، حيث افتتحت في المدن الأربع التي تستضيف مباريات البطولة مراكز لبيع التذاكر".

وأكد موتكو أن بطولة كأس القارات روسيا 2017 ستنظم على أعلى مستوى، مشيرا إلى أن أفضل المنتخبات العالمية المشاركة ستمنح المشاهدين متعة كروية.

يذكر أن روسيا حظيت بشرف تنظيم بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018، وبالتالي ستنظم بطولة كأس القارات 2017، التي ستقام مبارياتها في أربع مدن روسية، (موسكو، قازان، سان بطرسبورغ وسوتشي) في الفترة من 17 يونيو/حزيران لغاية 2 يوليو/تموز من العام الجاري.

المصدر: تاس

عمر بيكضاض