جوزيه مورينو يسرق طعام لوك شاو

الرياضة

جوزيه مورينو يسرق طعام لوك شاو لوك شاو مع جوزيه مورينيو
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ioxk

ادعى المدافع الإنجليزي لوك شاو في حديث للصحفيين، أن المدرب البرتغالي يسرق طعام غدائه كل يوم، في الأشهر الأخيرة الماضية، ولم ينكر مورينيو الأمر.

وقال الشياطين الحمر: أنا أتفهم أن المدرب يريدني أن أكون أفضل، وأنا أعمل على ذلك، لكن كيف يمكنني أن أركز وأنا دائما جائع؟ مورينو يأتي إليّ كل يوم في وقت الغداء، وينظر إلى طبقي ويقول: "يوينك"، ويأخذ طعامي، يقول حرفيا "يوينك".

وتابع صاحب الـ21 عاما: إنه يفعل ذلك كل يوم، ويجعلني أجلس هناك لأشاهده وهو يأكل طعامي، وغالبا ما يرمي الطعام بعد بضع لقيمات، أنا أعرف أنه يريد أن يصنع مني رجلا أكثر متانة، لكنك لا تستطيع أن تكون أقوى إذا كنت تعاني من نقص التغذية.

وأضاف شاو: لقد بدأت بتناول وجبة إفطار أكبر، لعلمي أني لن أحظى بوجبة الغداء، لكن هذا يبطئني ويجعل الأمور أسوأ. أحيانا، يعطيني اللاعبون بعضا من طعامهم، لكن عندما يراهم يهددهم بأن يبيعهم إلى سندرلاند، كل ما أريده هو أن ألعب كرة القدم وأن أتناول غدائي، هل هذا كثير لأطلبه؟

وعندما سأل الصحفيون مورينو عن الموضوع، قال: لوك يتناول الطعام عن طريق فمي، هكذا هو الأمر، لا أستطيع مقارنة الطريقة التي يأكل بها شو مع أي من اللاعبين، أو الطريقة التي يقبل بها على الطعام، إنه ينسى طموحه وتركيزه بكرة القدم، عند تناول الغداء.

المصدر: وكالات

أيهم مصا

دوري أبطال اوروبا
مباشر.. عشرات الآلاف من أنصار صالح يتجمعون في صنعاء في ذكرى تأسيس حزب المؤتمر الشعبي العام