مورينيو يعترف بخطئه في حق شفاينشتايغر

الرياضة

مورينيو يعترف بخطئه في حق شفاينشتايغرمدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/io2m

أبدى جوزيه مورينيو ، مدرب مانشستر يونايتد ندمه على الطريقة التي تعامل بها مع الألماني باستيان شفاينشتايغر، الذي انضم لشيكاغو فاير الأمريكي هذا الشهر.

واعتذر المدرب البرتغالي، للاعب الوسط الألماني عن الطريقة التي تعامل بها معه بعد تسلمه الإشراف على الشياطين الحمر وقال: "ندمت على ذلك، ولا مشكلة لدي بالاعتراف بذلك لأني أبلغته شخصيا. آخر شيء قلته له قبل رحيله.. لم أكن منصفا معك مرة واحدة، يجب أن أكون كذلك معك الآن".

وطلب مورينيو من شفاينشتايغر، التدرب مع البدلاء في وقت سابق من الموسم الحالي، لكن المدرب البرتغالي غير رأيه، وأعاد اللاعب الفائز بكأس العالم للتشكيلة في أكتوبرالماضي.

وقدم النادي الأمريكي عرضا للاعب الألماني لمدة موسم واحد، براتب أسبوعي 70 ألف جنيه إسترليني، ليكون واحدا من اللاعبين العشرة الأكثر دخلا في الدوري الأمريكي.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مورينيو قبل موقعة وست بروميتش في الدوري، غدا السبت، تحدث البرتغالي عن الغيابات في صفوف اليونايتد وأبرزها كريس سمولينغ، وفيل غونز، اللذان يعانيان من إصابات طويلة المدى، تعرضا لها مع المنتخب الإنجليزي.

والتقطت صور لسمولينغ، وهو يرتدي واقيا للساق، الاثنين الماضي، عقب تعرضه لثالث إصابة له، خلال الموسم الحالي، بينما يعاني غونز من مشكلة في إصبع قدمه.

وسيغيب على الأقل، 5 لاعبين من الفريق الأول عن يونايتد، عن مباراة وست بروميتش، حيث انضم سمولينغ، وغونز، إلى لاعب الوسط المصاب بول بوغبا.

وسيفتقد الفريق أيضا جهود زلاتان إبراهيموفيتش هداف الفريق، ولاعب الوسط أندير هيريرا للإيقاف، إذ ستكون مباراة الغد الأخيرة لهما، خلال فترة إيقافهما.

وتعافى القائد وين روني، الذي غاب عن آخر 4 مباريات للفريق، من إصابة في الركبة.

المصدر: وكالات

فادي سيمير