شركة صينية ترعى كأس العالم 2018

الرياضة

شركة صينية ترعى كأس العالم 2018من حفل إعلان الشراكة بين الشركة الصينية والفيفا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/iouk

أعلنت الفيفا أن شركة Hisense الصينية الرائدة في مجال صناعة الألكترونيات، تم اعتمادها كراعية لكأس العالم 2018، في روسيا، لتنخرط في الأنشطة الدعائية الخاصة بكأس القارات والعالم.

وسيكون شعار الشركة مرتبطا مع هاتين البطولتين، حيث ستتاح فرص تسويقية للشركة داخل وخارج الملاعب، بما في ذلك اللوحات الإعلانية والشاشات الموجودة حول أرضية الميدان، كما ستكون أجهزة التلفزيون المنتجة من قبل الشركة هي التلفزيون الرسمي للمسابقة، وسيروج لهذه الشراكة في أكثر من 200 دولة ومنطقة، مما يعزز علامتها التجارية حول العالم.

وقال ليو هونغكسين رئيس مجموعة  Hisense: "تطورت علامتنا التجارية عبر اتفاقات الرعاية الرياضية، على مر السنوات، وسيكون كأس العالم هو التحدي الأكبر، وهو شرف لنا، إننا على قناعة بأن البطولة ستحسن القيمة الاقتصادية لشركتنا، وكأس العالم هو الحدث الرياضي الأمثل لكي نكون جزء منه".

وقالت أمين عام الفيفا السيدة فاطمة سامورا، بعد الإعلان الرسمي عن الشراكة بين الفيفا وهذه الشركة: "الفيفا يرحب بشركة Hisense كشريك رسمي لكأس العالم في روسيا 2018، نتطلع معا للإعلاء من شأن البطولة، وخصوصا في الصين التي تحتل الشركة مكانة رائدة في سوقها، وحيث تزداد هناك شعبية كرة القدم يوما بعد يوم".

يذكر أن الشركة الصينية انخرطت بشكل فعال في عالم التسويق الرياضي، فقد رعت من قبل كل من بطولة أمم أوروبا 2016، ودورة أستراليا المفتوحة للتنس، ونادي شالكة الألماني.

المصدر: fifa.com

أيهم مصا

دوري أبطال اوروبا