مصارع روسي من بين ضحايا تفجير بطرسبورغ

الرياضة

مصارع روسي من بين ضحايا تفجير بطرسبورغ
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ioko

لقي بطل روسيا للفنون القتالية دينيس بيتروف، حتفه، في التفجير الإرهابي الذي ضرب مترو مدينة سان بطرسبورغ الروسية.

وأحرز دينيس بتروف، (25 عاما)، لقب بطل مدينة بطرسبورغ في رياضة الكيك بوكسينغ، وبطل روسيا للفنون القتالية العسكرية.

وعمل دينيس بتروف، مدربا للفنون القتالية، في الآونة الأخيرة، وكان يشارك، في الوقت نفسه، في البطولات كلاعب.

وهرع أقارب دينيس بيتروف وأصدقاؤه، بعد سماعهم بالتفجير الإرهابي في المترو، للبحث عنه من خلال شبكات التواصل الاجتماعي.

 وتذكر أصدقاء أوفياء لبيتروف عن اليومي الدامي وقال أحدهم: "توجه دينيس بيتروف، في صباح يوم 3 أبريل، إلى عمله في أكاديمية الفنون القتالية "Warrior"، وقال المدرب الرياضي الشاب إنه سيعود عند الساعة الثالثة، ولكنه لم يعد".

وقال صديق آخر لبيتروف أنه حادثه بين الساعة، 14:00 و14:06، بالهاتف في ذلك، الوقت الذي وقعت فيه المأساة، كان في مترو الأنفاق، لم يصل إلى مكان العمل، ولا يوجد اتصال معه حتى الآن!.

وهرع كيريل ميخائيلوف، أحد تلاميذ بيتروف، في ظهر ذلك اليوم، إلى مشرحة "يكاتيرينسكي"، بعد أن وصلت جثة شاب مجهول الهوية مع وشم على يديه، من مستشفى "مارينسكي"، وتأكد الأمر المخيف.

وكتب أرتيوم تليمذ المدرب الشاب، على صفحة مدربه، على موقع التواصل الاجتماعي "كونتاكتي":  "كنت رجلا ومدربا عظيما، شكرا لك على كل شيء. ستبقى في ذاكرتي إلى الأبد".

وتذكرت تاتيانا صديقة بتروف، وهي شقيقة أحد أصدقائه في نفس الوقت: "لا أستطيع أن أصدق.. أتذكر عندما كنت صغيرا وتتردد لزيارة شقيقي. ومنذ وقت ليس ببعيد كنت تقدم له نصائح في التغذية الرياضة. أنت رجل طيب".

وكتب صديقه الطفولة سيرغي: - "أنا أعرفك منذ الطفولة.. تخاصمنا منذ نحو ثلاث سنوات. أعذرني، لأني لم أتمكن من مصالحتك،... كن على يقين، أنك كنت وستبقى أفضل صديق".

المصدر: "كومسومولسكايا برافدا"

نايف الكوردي