برشلونة ينتقد عقوبة الفيفا لميسي

الرياضة

 برشلونة ينتقد عقوبة الفيفا لميسي برشلونة ينتقد عقوبة الفيفا ضد ميسي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/inqk

انتقد نادي برشلونة الإسباني قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) بإيقاف ليونيل ميسي أربع مباريات دولية، بسبب"إهانته" الحكم في مباراة الأرجنتين أمام تشيلي في تصفيات كأس العالم.

وكانت لجنة الانضباط في الفيفا قد فرضت عقوبة على ميسي، بالإيقاف لأربع مباريات دولية، وبغرامة مالية تقدر بعشرة آلاف دولار. 

وقال نادي برشلونة في بيان دعم لنجمه :" نادي برشلونة يعرب عن استيائه ودهشته من قرار لجنة الانضباط بالفيفا، بإيقاف ليونيل ميسي عقب المباراة بين الأرجنتين وتشيلي في تصفيات كأس العالم ."

وأضاف البيان: "يعتبر النادي عقوبة الإيقاف أربع مباريات المفروضة على اللاعب الأرجنتيني غير عادلة، ويؤكد برشلونة تكرار دعمه لليونيل ميسي، الذي يعتبر مثالا وقدوة للانضباط داخل الملعب وخارجه."

وسيغيب أفضل لاعب بالعالم خمس مرات عن مباريات الأرجنتين أمام أوروجواي وفنزويلا والبيرو بينما سيكون بوسع ميسي اللعب في ختام التصفيات أمام الإكوادور.

وتراجعت الأرجنتين إلى المركز الخامس بعد الخسارة أمام بوليفيا في عاصمتها لاباز، بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى المونديال، وبفارق نقطة واحدة عن آخر المراكز المؤهلة بشكل مباشر لكأس العالم.

المصدر: وكالات

أليكسي اسبر

دوري أبطال اوروبا