السومة ينفي اعتزاله دوليا ويتمنى التوفيق لـ"نسور قاسيون"

الرياضة

السومة ينفي اعتزاله دوليا ويتمنى التوفيق لـعمر السومة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/imek

نفى عمر السومة لاعب النادي الأهلي السعودي الأخبار المتداولة حول رغبته في الاعتزال الدولي ردا على أنباء استدعاءه لقائمة المنتخب السوري مؤكدا أن ما نشر في إحدى الصحف غير صحيح إطلاقا.

وكتب السوري السومة عبر حسابة الشخصي في تويتر :"في سابقة غير متوقعة يأسف لها أن تنشر الرياضية خبراً عن رغبتي في الاعتزال دولياً تلبية لرغبة عائلتي بسبب دعوتي لانضم للمنتخب السوري لذلك وجب عليّ الرد والتوضيح للجماهير الرياضية بأن هذا الخبر غير صحيح جملةً وتفصيلاً ولا اساس له كما سبق ان نشر خبر آخر على لسان شقيقي وهو غير صحيح وتم حذف الخبر من قبل الرياضية وأحب أن أوضح للجميع بأن قرار مشاركتي مع منتخب سوريا هو قراري الشخصي اولاً وأخيرا".

وأضاف :"طموح أي لاعب تمثيل منتخب بلاده إلا أن الظروف الشخصية حالت دون إلتحاقي مع منتخب سوريا الذي أتمنى له التوفيق والتأهل للمونديال إن شاء الله ".

وتعالت بعض الأصوات مؤخرا في السعودية للمطالبة بتجنيس السومة للاستفادة من خدماته لصالح المنتخب السعودي.

ويعتبر السومة الذي نشأ في أكاديمية نادي الفتوة السوري، واحدا من أبرز المواهب في الدوري السعودي حاليا، وأنهى موسم 2014/2015 في صدارة هدافي الدوري، محققا رقما قياسيا كأول لاعب يسجل 22 هدفا في موسم واحد في الدوري السعودي.

وواصل السومة تميزه في الموسم المنصرم 2015/2016، عندما ساهم بشكل كبير في تتويج فريقه الأهلي بلقب دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين.

المصدر: وكالات

فادي سيمير

المحطة الفضائية الدولية.. خروج إلى الفضاء المفتوح