إنريكي يهدي الفوز لكل من آمن بالفريق وإيمري ليس لديه أي شرح

الرياضة

إنريكي يهدي الفوز لكل من آمن بالفريق وإيمري ليس لديه أي شرحلويس إنريكي وأوناي إيمري
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/il3p

أهدى المدرب الإسباني لويس إنريكي، المدير الفني لفريق برشلونة، للمؤمنين بالنادي، الفوز الكبير الذي حققه الفريق، على ضيفه باريس سان جيرمان (6-1) في إياب الدور 16 من دوري الأبطال.

وقال أنريكي: هذا الفوز مهدى لمن امتلكوا الإيمان ببرشلونة، بعد الخسارة برباعية، هذا الانتصار مخصص لهم، ونحن لسنا فريق كرة السلة الاستعراضي هارلم غلوب، هذه هي كرة القدم.

وتابع: لا اعتقد أن أيا منا توقف عن الإيمان بالعودة، ولا أظن أن الفرق الأخرى مسرورة بظهورنا في الدور ربع النهائي، الفرق الأفضل هي التي تتأهل، ولدى الجميع الفرصة للتويج باللقب.

فيما أكد مدرب الفريق الفرنسي أوناي إيمري، على أن فريقه أهدر فرصة تاريخية لتجاوز برشلونة نحو ربع النهائي.

وأضاف: لقد فقدنا في آخر عشر دقائق ما حققناه في مباراة الذهاب، وليس لدي أي شرح أو توضيح لما حدث، لقد قدموا كل شيء في الدقائق الأخيرة، ونجحوا في الفوز علينا، لقد امتلكنا الفرصة للتقدم، لكننا أهدرناها ولم نستثمرها.

وذكر المدرب الإسباني أنّ نادي باريس سان جيرمان ومشجعيه يمرون بلحظة صعبة، لقد حققوا الفوز، وعلينا تقبل ذلك، ما حدث هو  تجربة سلبية، لكننا سنستمر في تحسين الفريق، ومتابعة تطويره.

وكان برشلونة قد حقق فوزا عريضا على باريس سان جيرمان، في مباراة العودة، بعد أن خسر مباراة الذهاب في باريس، برباعية نظيفة من دون رد.

المصدر: وكالات

أيهم مصا