راموس يتألق في مباراته اليوبيلية رقم 100

الرياضة

راموس يتألق في مباراته اليوبيلية رقم 100
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/il0a

خاض الدولي الإسباني سيرخيو راموس، قائد ريال مدريد، مباراته المئوية في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الثلاثاء 7 مارس/آذار، التي قاد فيها فريقه إلى الفوز على مضيفه نابولي (3-1).

وصرح سيرخيو راموس، بعد المباراة التاريخية له، قائلا: "كانت هذه المباراة المئوية بالنسبة لي في دوري أبطال أوروبا، وأردت أن أساعد الفريق في اللحظة الصعبة بتسجيل هدف. أنا سعيد بتأهلنا إلى الدور المقبل".  

وقاد الماتادور راموس، الملكي إلى الدور ربع النهائي للتشامبيونز ليغ، بإحرازه هدفين متتاليين، في الدقيقتين (52 و57)، "بالتخصص" بتسديدتين رأسيتين بعد ضربتي زاوية، وذلك، ردا على هدف التقدم الذي أحرزه البلجيكي درايس ميرتينز، في الدقيقة 24 من زمن الشوط الأول. واختتم المهاجم الملكي البديل ألفارو موراتا أهداف المواجهة، بتسجيله الهدف الثالث للميرنجي، حين كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب أيضا.

وسجل راموس 12 هدفا في 100 مباراة، خاضها حتى الآن في دوري أبطال أوروبا منذ بداية مسيرته الكروية.

وعادل راموس، بهدفيه، رقم الأسطورة البرازيلي روبرتو كارلوس، الذي سجل 68 هدفا بقميص ريال مدريد، ليصبح ثاني أكثر مدافع تسجيلاً للأهداف في تاريخ الفريق الملكي، بعد فرناندو هييرو برصيد 127 هدفا.

ورفع سيرخيو راموس (30 عاما)، رصيده إلى 10 أهداف في هذا الموسم، وهذه المرة الأولى التي يصل إلى هذا العدد من الأهداف في مسيرته الكروية.

المصدر: وكالات

نايف الكوردي