بايرن ميونيخ يسحق أرسنال في عقر داره

الرياضة

 بايرن ميونيخ يسحق أرسنال في عقر داره
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/iky7

ألحق بايرن ميونيخ هزيمة مذلة أخرى بمنافسه أرسنال (5-1) في عقر داره، في اللقاء الذي جمعهما ، الثلاثاء 7 مارس/آذار، على ملعب "الإمارات"، في إياب الدور ثمن النهائي من دوري الأبطال.

وافتتح فريق أرسنال التسجيل بواسطة لاعبه ثيو والكوت بتسديدة صاروخية لا تصد ولا ترد في الزاوية العليا على يسار الحارس الألماني العملاق مانويل نوير، عند الدقيقة 20 من زمن الشوط الأول.

وفتح الفريق اللندي، بذلك، باب جهنم على نفسه، فقد دك الديناصور البافاري حصونه بخمسة أهداف متتالية، بدأها المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، في الدقيقة 55، من ضربة جزاء، ووضع زميله الجناح الهولندي الطائر آرين روبين، الفريق الألماني في المقدمة، بحلول الدقيقة 68.

وعزز البرازيلي دوغلاس كوستا تقدم الضيوف، عند الدقيقة 78، قبل أن يأتي زميله التشيلي أرتورو فيدال، ويختتم مهرجان الأهداف، بتسجيله هدفين للفريق البافاري، قبل خمس دقائق من نهاية الوقت الأصلي للمباراة.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز ساحق أيضا للعملاق البافاري على ضيفه أرسنال، وبالنتيجة ذاتها، خمسة أهداف مقابل هدف يتيم أيضا، يوم الأربعاء 15 فبراير/شباط الماضي، على ملعب "أليانز أرينا"، في مدينة ميونيخ.

وأكد بايرن ميونيخ، بذلك، ومرة أخرى، علو كعبه على أرسنال، وتأهل بجدارة إلى الدور ربع النهائي للتشامبيونز ليغ، ووجه إنذارا شديد اللهجة لخصومه على لقب البطولة الأوروبية المرموقة.

المصدر: " goal24"

نايف الكوردي