برشلونة يجهز راتبا ضخما "للساحر"

الرياضة

برشلونة يجهز راتبا ضخما
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/iksf

يدرس نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، تمديد عقد نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، مقابل راتب سنوي ضخم يبلغ 35 مليون يورو.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن الشغل الشاغل في برشلونة الآن هو تجديد عقد نجمه براتب سنوي يصل إلى 35 مليون يورو، ليقطع الطريق على الراغبين في الاستعانة بسحره.

وينتهي عقد الساحر ليونيل ميسي (29 عامًا)، مع الفريق الكاتالوني في صيف 2018، ويحق للاعب التوقيع مع أي نادٍ في يناير/المقبل، حال فشل النادي الكتالوني في إقناعه بالتجديد.

وقالت الصحيفة: "ميسي يدرك أن الوقت ينفد، وبالتالي يريد تحقيق أكبر كم من البطولات في الجزء الأخير من مسيرته الحافلة بالنجاحات، وبرشلونة يبحث وفي نفس السياق عن أفضل السبل للوصول إلى اتفاق يرضي جميع الأطراف، إضافة إلى أن مفتاح التجديد لدى ميسي نفسه".

وأكدت "ماركا"، أن النجم ليونيل ميسي لا يفكر في الرحيل عن النادي الكتالوني، في ظل استقرار ابنه، وعائلته في مدينة برشلونة، إلا في حال عودته لمسقط رأسه مدينة روزاريو الأرجنتينية.

وتلقى ميسي عرضا من الدوري الصيني قيمته 50 مليون يورو سنويا، بالإضافة إلى محاولات بيب غوارديولا، مدرب برشلونة سابقا، لضمه إلى فريق مانشستر سيتي.

يذكر أن تقارير صحفية إسبانية، زعمت مؤخرا، بأن ليونيل ميسي، اشترط رحيل 3 لاعبين والمدرب لويس إنريكي عن برشلونة، لتجديد عقده مع النادي الكتالوني، خلال الفترة المقبلة.

وقالت صحيفة "Don Balon" إن الساحر ميسي طالب برحيل الثنائي الفرنسي جيرمي ماثيو، ولوكاس ديني، والبرتغالي أندريه غوميز، من أجل تمديد عقده مع البلوغرانا، خلال الفترة المقبلة،إضافة إلى رغبته في رحيل المدرب، لويس إنريكي، الذي أعلن بالفعل رحيله عن البرسا مع نهاية الموسم.

المصدر: "سبورت إكسبريس"

نايف الكوردي 

دوري أبطال اوروبا