يويفا يرفض استئناف لاعب تسيسكا موسكو الموقوف

الرياضة

يويفا يرفض استئناف لاعب تسيسكا موسكو الموقوف
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ikr6

رفض الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، الاثنين 6 مارس/آذار، استئناف لاعب تسيسكا موسكو والمنتخب الفنلندي، رومان يريمنكو، ضد عقوبة إيقافه لمدة عامين، لتعاطيه "الكوكايين".

وأكد تسيسكا موسكو، عبر موقعه الرسمي على الإنترنت "تويتر"، أن اليويفا أبقى على عقوبة إيقاف لاعب خط وسطه رومان يريمنكو، لمدة عامين، بالرغم من الاستئناف الذي تقدم به اللاعب، في أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، يوم الجمعة 18 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، إيقاف الدولي الفنلندي، بعد أن سقط اللاعب في اختبار المنشطات في 14 سبتمبر/أيلول الماضي، بعد مباراة فريقه تسيسكا موسكو أمام باير ليفركوزن الألماني في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، حيث تم العثور على مادة مخدرة "الكوكايين" في عينة اللاعب.

وكانت اللجنة التأديبية التابعة للاتحاد الأوروبي قد أوقفت يريمنكو، في 7 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، لمدة شهر، من دون ذكر الأسباب التي دفعتها إلى اتخاذ ذلك القرار.

وتحرم هذه العقوبة رومان يريمنكو (29 عاما)، من المشاركة في جميع البطولات، التي تقام تحت رعاية الفيفا والمنظمات المنضوية تحت رايتها، على المستويين الدولي والأندية.

المصدر: " @PFC_CSKA_MOSCOW"

نايف الكوردي