السر.. وراء طريقة احتفال ميسي ؟!!

الرياضة

السر.. وراء طريقة احتفال ميسي ؟!!النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/iklv

أثارت طريقة احتفال الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني بعد تسجيله الهدف الأول في مرمى سيلتا فيغو، السبت 4 مارس/آذار، العديد من التكهنات في الصحافة الإسبانية والعالمية.

حيث قام ميسي بعد تسجيله الهدف الأول لبرشلونة في مرمى سيلتا فيغو، بإشارة بيده اليمنى، وكأنه يجري مكالمة هاتفية، متوجها بها إلى جماهير برشلونة، في المدرج الرئيسي للكامب نو.

وبعد هذه الطريقة الغريبة من ميسي للاحتفال بالهدف، تضاربت الروايات، وكثرت التكهنات، عن مغزى هذه الطريقة، فذهب البعض إلى أن المكالمة، كانت موجهة لرئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو، من أجل تمديد عقده مع الفريق.

لكن صحيفة "موندو ديبوريتفو" الكتالونية، كان لها رأي مغاير، حيث كتبت:"الاحتفال كان موجها لابن أخيه الذي لم يكن يرد على هاتفه، حيث كان ميسي، يحاول الاتصال به للاطمئنان عليه طوال اليوم".

وكان لدى صحيفة "مترو" الإنجليزية رأي آخر أيضا، حيث ذكرت أنه يوجه رسالة لإدارة النادي، يطلب فيها السرعة في الاتصال بمدرب إشبيلية سامباولي، والتعاقد معه.

يذكر أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قدم مباراة للذكرى مع فريقه برشلونة، ليقوده إلى الفوز على سيلتا فيغو بخماسية بيضاء، فسجل هدفين وصنع هدفين أيضا، ليرفع رصيده إلى 23 هدفا في صدارة هدافي الليغا.

المصدر : وكالات

أليكسي اسبر