ريال مدريد ينتصر بدون رونالدو ويسحق إيبار برباعية

الرياضة

ريال مدريد ينتصر بدون رونالدو ويسحق إيبار برباعيةريال مدريد يكتسح إيبار برباعية في الليغا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ikjm

أكد ريال مدريد قدرته على تحقيق الانتصارات في غياب نجمه البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو وسحق مضيفه إيبار 4-1 السبت 4 مارس/آذار في المرحلة الـ26 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

واستعاد ريال مدريد مؤقتا الصدارة من غريمه التقليدي برشلونة الذي يستطيع العودة لمزاحمته إذا فاز على ضيفه سيلتافيغو في وقت لاحق اليوم، وارتفع رصيد النادي الملكي إلى 59 نقطة بفارق نقطتين عن برشلونة. في المقابل تجمد رصيد إيبار عند النقطة 39 والمركز السابع.

ويملك الريال مباراة مؤجلة ضد سلتا فيغو لم يتحدد موعدها حتى الآن، علما أنه سيستضيف برشلونة أواخر أبريل/نيسان المقبل.

وفي غياب غاريث بايل وألفارو موراتا للإيقاف ، وكذلك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي خضع لتدريبات خاصة تحت إشراف الجهاز الطبي أمس الجمعة ، استعاد بنزيمة مذاق التهديف بإحرازه هدفين في (د.14 و25) وخيمس رودريغيز في (د.29) وماركو أسينسيو في (د.60) في المقابل أحرز هدف أصحاب الأرض روبين بينيا في (د.72).

ليغانيس - غرناطة 1-0

تغلب فريق ليجانيس على ضيفه غرناطة 1-0، وسجل هدف المباراة الوحيد الفنزويلي داروين ماتشيس في (د.86) بعد تمريرة من إريك موران.

وبهذا الفوز رفع ليغانيس رصيده إلى 24 نقطة في المركز الـ16 ليبتعد قليلا عن دائرة الصراع لتفادي الهبوط، بينما تجمد رصيد غرناطة عند 19 نقطة في المركز الـ18 (الثالث من القاع).

المصدر: RT

فادي سيمير

دوري أبطال اوروبا