ريال مدريد يتعثر ويهدي الصدارة لبرشلونة

الرياضة

ريال مدريد يتعثر ويهدي الصدارة لبرشلونةاعتراض الويلزي غاريث بيل على البطاقة الحمراء
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ik78

تعادل ريال مدريد بشق الأنفس مع ضيفه لاس بالماس (3-3)، في المباراة التي جمعتهما،الأربعاء 1 مارس/ آذار، ضمن الجولة الـ25 للدوري الإسباني لكرة القدم.

وبدا ريال مدريد في طريقه لتحقيق فوز سهل على لاس بالماس، الذي خسر آخر أربع مباريات في الدوري، عندما سجل إيسكو الهدف الأول للريال في الدقيقة (8)، لكن تانواسو دومينغيز "تانا" أدرك التعادل سريعا، بعد دقيقتين فقط، وأكمل ريال المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة (47)، بعد طرد الويلزي غاريث بيل، وزادت أمور ريال مدريد تعقيدا عند احتساب الحكم، لركلة جزاء لمصلحة لاس بالماس، أضاف منها جوناثان فييرا الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة(56)، وبعدها بثلاث دقائق أضاف الغاني كيفن برينس بواتنغ الهدف الثالث للضيوف.

وفي الوقت الذي ظن فيه الجميع أن المباراة ذاهبة إلى نهاية سعيدة للاس بالماس، قلص نجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو الفارق، بتسجيله هدف فريقه الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة(86)، قبل أن يعود ويسجل هدف التعادل في الدقيقة (89) من عمر اللقاء.

وبهذا التعادل رفع ريال مدريد رصيده إلى 56 نقطة في المركز الثاني"له مباراة مؤجلة مع سيلتا فيغو"، وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر برشلونة، بينما رفع لاس بالماس رصيده إلى 29 نقطة في المركز الـ12 على جدول ترتيب الدوري الإسباني.

المصدر: RT

أليكسي اسبر