آرسن فينغر يرفض عرضا خياليا

الرياضة

آرسن فينغر يرفض عرضا خيالياالفرنسي آرسن فينغر مدرب أرسنال الإنجليزي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ijy9

رفض الفرنسي آرسين فينجر (67) عاما، المدير الفني لأرسنال الإنجليزي، عرضا خياليا من أحد الفرق في الدوري الصيني، قد يمنحه لقب المدرب الأغلى في العالم.

وبلغت قيمة العرض المرفوض من الفرنسي 30 مليون جنيه إسترليني، بحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، وهو الأغلى بين المدربين في الوقت الحالي.
ويتقاضى فينغر سنويا من أرسنال الإنجليزي 8 ملايين جنيه إسترليني، وينتهي عقده مع الفريق هذا الصيف، وسط جملة من التكهنات حول رحيله، بسبب سوء النتائج.

ومن المؤكد أن النتائج السلبية الأخيرة لأرسنال، زادت من الضغوط على الفرنسي فينغر وخصوصا الخسارة المذلة أمام فريق بايرن ميونخ الألماني (5-1)، في ذهاب الدور الـ16 لدوري أبطال أوروبا الأربعاء 15 فبراير/ شباط.

ويحتل المدفعجية المركز الرابع في جدول ترتيب البريميرليغ برصيد 50 نقطة، وبفارق 13 نقطة عن المتصدر تشيلسي، ويأمل فينغر في تجديد عقده مع النادي اللندني والبقاء لعامين آخرين، رغم التقارير الكثيرة التي تشير إلى بحث إدارة النادي عن بدلاء له.
وتداولت وسائل الإعلام العديد من الأسماء لخلافة فينغر، وعلى رأسهم المدير الفني ليوفنتوس ماسيمليانو أليغري، ومدرب بوروسيا دورتموند توماس توخيل، ومدرب أتلتيكو مدريد الأرجنتيني دييغو سيميوني، ويواكيم لوف مدرب المنتخب الألماني المتوج بلقب كأس العالم 2014.

المصدر: وكالات

أليكسي اسبر