مباشر
أين يمكنك متابعتنا

أقسام مهمة

Stories

51 خبر
  • العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا
  • مونديال 2026
  • اتفاق أمريكي إيراني لوقف الحرب على جميع الجبهات
  • العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا

    العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا

  • مونديال 2026

    مونديال 2026

  • اتفاق أمريكي إيراني لوقف الحرب على جميع الجبهات

    اتفاق أمريكي إيراني لوقف الحرب على جميع الجبهات

  • زلزال فنزويلا

    زلزال فنزويلا

  • فيديوهات

    فيديوهات

"وزيرة السعادة" التونسية تبتعد عن ملاعب التنس

أعلنت نجمة التنس التونسية أنس جابر اليوم الاثنين انتهاء موسمها بسبب الإصابة المستمرة في كتفها.

"وزيرة السعادة" التونسية تبتعد عن ملاعب التنس
Legion-Media

وعبرت النجمة التونسية عن صعوبة القرار الذي اتخذته مؤكدة أن الإصابة المستمرة في كتفها أجبرتها على الانسحاب هذا الموسم.

وفي بيان نشرته اللاعبة الملقبة بـ"وزيرة الساعدة"على منصة "إكس"، جاء فيه: "لقد كان هذا العام صعبا للغاية بالنسبة لي وكرياضيين نعرف أن التعافي جزء من الرحلة".

وتابعت اللاعبة البالغة 30 عاما:"بسبب إصابتي المستمرة في الكتف، اتخذت أنا وفريقي الطبي قرارا صعبا بالابتعاد عن التنس لبقية الموسم".

وأضافت:"وفي فترة التعافي سأكرس نفسي للعمل الخيري والتأكد من أننا نحدث فرقا حقيقيا في العالم، شكرا لدعمكم ولا يسعني الانتظار حتى أعود أقوى، أراكم مجددا في الملاعب في أستراليا عام 2025".

وخاضت أنس جابر 30 مباراة هذا العام، لتفوز في 16 منها، وتراجع ترتيبها إلى المركز الـ 22 في التصنيف العالمي.

يذكر أن جابر انسحبت من دورة واشنطن ثم من دورة سينسيناتي وبطولة فلاشينغ ميدوز بالولايات المتحدة بالإضافة إلى الألعاب الأولمبية في باريس.

المصدر: RT

التعليقات

سوريا.. تأجيل محاكمة مفتي الجمهورية السابق بعد توجيه تهم ثقيلة إليه (صور + فيديو)

في ختام الحوار الأمريكي-الخليجي: رسالة ثلاثية الأبعاد لطهران وبيروت وغزة

فانس يعلن إجراء الإمارات محادثات مباشرة غير مسبوقة مع الحرس الثوري الإيراني

"الأسوأ بين جميع الجولات".. مفاوضات إسرائيلية - لبنانية صعبة في واشنطن

هل تغرد تركيا خارج سرب الناتو؟