رسميا.. نجم ريال مدريد يرتدي قميص باريس سان جيرمان

الرياضة

رسميا.. نجم ريال مدريد يرتدي قميص باريس سان جيرمان
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/vn0z

أعلن نادي باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم، اليوم الخميس، عن تعاقده رسميا مع الدولي الإسباني ماركو أسينسيو في صفقة انتقال حر قادما من ريال مدريد.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الباريسي على موقع "تويتر" صورة لأسينسيو، وعلق عليها: "رسميا: ماركو أسينسيو  لاعبا لباريس سان جيرمان بموجب عقد حتى عام 2026".

وقال ماركو أسينسيو بعد انتقاله لفريق باريس سان جيرمان: "إنه لشرف كبير أن أكون جزءا من هذا النادي الرائع الذي هو باريس سان جيرمان. وأتطلع للانضمام إلى زملائي الجدد في الفريق والعمل معهم لتحقيق أهداف رائعة".

وأضاف قائلا: "باريس ناد كبير بمشروع كبير ومشروع جذاب وطموح، وهو ما يتوافق مع ما احتاجه من تغيير في مستقبلي، هذا ما أردته وأعتقد أنه المكان المثالي بالنسبة لي للعب والاستمتاع والفوز بالعديد من الألقاب".

واستطرد: "أنا لاعب أحب المضي قدما، وأحب أن أكون على توافق واتصال بالكرة، وأن أقدم التمريرات الحاسمة وأن أسجل أيضا، بالنسبة لنقاطي القوية، دائما أركز على التسديد ورؤيتي الخاصة داخل الملعب".

وكشف أسينسيو: "تحدثت مع بعض زملائي في الفريق (من باريس سان جيرمان)، أخبروني عن الجمهور وهذا أيضا أحد الأسباب التي دفعتني إلى اتخاذ هذا القرار".

بدأ ماركو أسينسيو (27عاما) بدأ مسيرته الاحترافية مع نادي ريال مايوركا عام 2013، قبل انتقاله إلى ريال مدريد عام 2014، حيث شارك في 286 مباراة معه في كل المسابقات، استطاع خلالها تسجيل 61 هدفا وصنع 32 هدفا، علما أنه أُعير إلى مايوركا وإسبانيول.

وتوج أسينسيو بـ17 لقبا مع ريال مدريد، خلال 9 سنوات، وهي الفول بلقب دوري أبطال أوروبا 3 مرات، كأس العالم للأندية أربع مرات، كأس السوبر الأوروبية ثلاث مرات، ومثلها في الدوري الإسباني، و3 ألقاب أيضا في كأس السوبر الإسباني، إضافة إلى لقب وحيد في كأس ملك إسبانيا.

المصدر: "twitter/Paris"

  

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

مراسم تشييع الرئيس الإيراني الراحل ورفاقه في مدينة تبريز