نهائي أبطال إفريقيا.. الوداد المغربي يسجل الهدف الأول في مرمى الأهلي المصري

الرياضة

نهائي أبطال إفريقيا.. الوداد المغربي يسجل الهدف الأول في مرمى الأهلي المصري
نهائي أبطال إفريقيا.. الوداد المغربي والأهلي المصري
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/t4xi

سجل الوداد المغربي الهدف الأول في مرمى النادي الأهلي المصري عن طريق زهير المترجي في الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول، من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وانطلقت على الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة مباراة النادي الأهلي ونظيره الوداد المغربي، في إطار الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، المقامة على مركب محمد الخامس بالمغرب.

وفرض الوداد سيطرته على اللقاء منذ الدقيقة الأولى وهدد مرمى الشناوي بتصويبة مبينزا الصاروخية التي ارتطمت في العارضة لتنقذ الأحمر من هدف التقدم بالدقيقة 10.

وترجم زهير المترجي سيطرة فريقه على مجريات الشوط الأول بهدف أول من تصويبة صاروخية في  الدقيقة 15.

ودخل الأهلي المباراة بتشكيل أساسي مكون من، محمد الشناوي، علي معلول، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، محمد هاني، أليو ديانج، حمدي فتحي، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، بيرسي تاو، أحمد عبد القادر.

فيما نزل الوداد المغربي بالتشكيلة التالية: في حراسة المرمى رضا التكناوتي، وفي الدفاع أيوب عملود، يحيى عطية الله، أمين فرحان، أشرف داري، والوسط: يحيى جبران، جلال الداودي، أيمن الحسوني، أما في الهجوم رضا الجعدي، مبينزا، زهير مترجي.

ويدير مباراة الأهلي والوداد الجنوب إفريقي فيكتور غوميز حكم ساحة، ويساعده زاخيل ثوسي سيويلا، سورو باتسوان وهيلدر مارتينيز، بينما سيكون حكم الفيديو باملاك تيسيما ويساعده كل من محمد عبد الله وهيثم قيراط.

المصدر: RT

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا