شاهد.. رد فعل جماهير ليفربول لحظة دخول صلاح أرض الملعب بعد كأس أمم إفريقيا

الرياضة

شاهد.. رد فعل جماهير ليفربول لحظة دخول صلاح أرض الملعب بعد كأس أمم إفريقيا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/sd8v

حظي النجم المصري محمد صلاح باستقبال حافل في أول مباراة له مع فريقه ليفربول، وعودته عقب المشاركة مع منتخب بلاده في النسخة الثالثة والثلاثين من بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم.

وخسر محمد صلاح مع منتخب مصر في المباراة النهائية أمام السنغال بركلات الترجيح، يوم الأحد الماضي، في الكاميرون.

وشارك "الفرعون" المصري في الشوط الثاني مع ليفربول في مباراته أمام ضيفه ليستر سيتي (2-0) التي جمعتهما مساء أمس الخميس، ضمن الجولة 24 للدوري الإنجليزي الممتاز.

وبمجرد قيامه لإجراء عمليات الإحماء، دوى الهتاف في مدرجات ملعب "أنفيلد"، لتحية محمد صلاح في أول ظهور له بعد غياب أكثر من شهر.

وعندما نزل قائد منتخب مصر إلى أرض الملعب، سلط مخرج اللقاء الكاميرات على طفل صغير يحمل لوحة صغيرة مكتوبا عليه: "مرحبا بعودتك يا مو".

كما هتفت الجماهير في المدرجات بشكل جماعي الهتاف المخصص لمحمد صلاح أكثر من مرة.

وصرح الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول، بعد المباراة: "الاستقبال الذي وجده صلاح كان رائعا ومهما بعد خسارته لقب كأس الأمم الإفريقية، لأن الفريق يحتاجه الفترة القادمة، كما نحتاج أيضا لساديو ماني نجم السنغال، إنهما ثنائي رائع".

ويتصدر محمد صلاح (29 عاما) ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز "البريمير ليغ" برصيد 17 هدفا بفارق 5 أهداف أمام زميله في "الريدز" المهاجم البرتغالي ديوغو جوتا، ويليهما في المركز الثاني لك من الكوري الجنوبي هيونغ مين سون  مهاجم توتنهام هوتسبير والإنجليزي جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي برصيد 9 أهداف لكل منهما.

المصدر: وكالات 

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا