رسميا.. ليفربول يطلب تأجيل مباراته القادمة أمام أرسنال

الرياضة

رسميا.. ليفربول يطلب تأجيل مباراته القادمة أمام أرسنال
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/s3ve

تقدم نادي ليفربول الإنجليزي اليوم الثلاثاء بطلب رسمي لرابطة المحترفين الإنجليزية لتأجيل مباراته المنتظرة أمام أرسنال في نصف نهائي بطولة كأس الرابطة، بسبب تفشي فيروس كورونا.

ونشر نادي ليفربول بيانا عبر موقعه الإلكتروني أكد فيه أنهم تقدموا بطلب رسمي لتأجيل مباراته المقررة يوم الخميس المقبل ضمن مسابقة كأس "كاراباو"، بسبب العدد المتزايد لحالات الإصابة بفيروس كورونابين اللاعبين والموظفين، إضافة لعدم توفر العدد الكافي من اللاعبين لخوض المباراة.

وأكد نادي ليفربول أنه من الحكمة والعقل أن يتم تأجيل المباراة، بسبب الظروف التي يعاني منها الفريق بسبب الغيابات سواء لارتباطات اللاعبين بكأس الأمم الإفريقية، أو الإصابات العضلية، أو إصابات فيروس كورونا.

وأشار النادي إلى أنه تم إيقاف الاستعدادات في مركز تدريب أكسا "the AXA"، مما يعني إلغاء جلسة تدريب الفريق الأول يوم الثلاثاء.

وأكدت صحفية "ذا أثلتيك" البريطانية، اليوم الثلاثاء، أنه تم اكتشاف حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا في صفوف "الريدز"، ليتقرر إلغاء مران اليوم استعدادا لمباراة أرسنال، مع استمرار فتح مركز التدريبات بالنادي.

وكان نادي ليفربول قد أعلن إصابة الألماني يورغن كلوب، المدير الفني للفريق، واللاعبين الكاميروني جويل ماتيب، والثنائي البرازيلي حارس المرمى أليسون بيكر والمهاجم روبيرتو فيرمينو، بفيروس كورونا، إضافة للإصابات العضلية لبعض اللاعبين مثل البلجيكي ديفوك أوريجي والإسباني تياغو ألكانتارا وهارفي إيليوت، ورحيل الثلاثي المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني والغيني نابي كيتا، لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم.

المصدر: وكالات 

عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا