رغم الهاتريك مع منتخب هولندا.. ديباي مستاء

الرياضة

رغم الهاتريك مع منتخب هولندا.. ديباي مستاء
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/r8m0

لا يشعر ممفيس ديباي بالرضا عن أدائه في انتصار هولندا الساحق 6-1 على تركيا في تصفيات كأس العالم لكرة القدم في أمستردام، أمس الثلاثاء، رغم أن المهاجم سجل ثلاثية في هذا اللقاء.

وهذه أول مرة يسجل فيها ديباي البالغ 27 عاما ثلاثة أهداف في مباراة دولية واحدة، لتحقق هولندا انتصارها الثاني في أربعة أيام وتصل إلى 13 نقطة من ست مباريات.

وقال ديباي: "لعبنا بتراخ في بعض الأحيان، خاصة أنا في بعض الفترات"، مضيفا أنه فقد الكرة في أول ثلاث حالات وصلت اليه.

وتابع: "لكن البداية القوية جعلت الأمور سهلة علينا. سجلنا هدفين سريعين. لو لم نفعل ذلك لما كنا تحملنا هذا التراجع بعدها. يجب أن تواصل دائما اللعب بقوة طوال المباراة. أنا أتحدث عن نفسي مرة أخرى.

وختم:"ربما يعتقد الجميع أن السعادة لا تسعني بسبب الثلاثية، لكني أتوقع دائما المزيد من نفسي".

وتصدر منتخب هولندا قائمة المجموعة السابعة برصيد 13 نقطة، بفارق الأهداف أمام وصيفه النرويجي الذي تغلب بدوره (5-1) على ضيفه منتخب جبل طارق، صاحب المركز السادس الأخير، من دون نقاط.

بينما تراجع منتخب تركيا إلى المركز الثالث برصيد 11 نقطة، ويليه منتخب مونتينيغرو "الجبل الأسود" في المركز الرابع برصيد 8 نقاط، ومن ثم لاتفيا في المركز الخامس برصيد 5 نقاط.

المصدر: "رويترز"

عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا