السيسي يوجه رسالة للاعبي منتخب مصر لكرة اليد

الرياضة

السيسي يوجه رسالة للاعبي منتخب مصر لكرة اليد
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/qzng

وجه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، تحية فخر وتقدير للمنتخب بلاده الوطني لكرة اليد "على الأداء البطولي والمشرف" أمام المنتخب الفرنسي في نصف نهائي أولمبياد طوكيو 2020.

وقال السيسي عبر الصفحة الرسمية للرئيس بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "تحية فخر وتقدير لمنتخبنا الوطني لكرة اليد على الأداء البطولي والمشرّف أمام المنتخب الفرنسي في نصف نهائي أولمبياد طوكيو 2020، فقد قدموا النموذج الأمثل لروح القوة والإصرار حتى آخر لحظة من المباراة. إن مصر تفخر بإنجازكم الكبير وعزيمتكم الجبارة وأدائكم البطولي. كما أؤكد على دعمي الكامل والشامل في رعاية الرياضة والشباب المصري شكرا لكم.. لقد شرفتمونا وأسعدتمونا".

وأضاف الرئيس المصري: "شكرا لكم.. لقد شرفتمونا وأسعدتمونا".

وأنهى المنتخب الفرنسي مغامرة نظيره المصري بنتيجة (27-23) اليوم الخميس، في الدور نصف النهائي لمسابقة كرة اليد.

وما زالت الفرصة سانحة أمام المنتخب المصري، لتحقيق إنجاز عربي وإفريقي غير مسبوق، لحصد أول ميدالية أولمبية في تاريخه عندما يخوض مباراة تحديد المركز الثالث على الميدالية البرونزية بعد غد السبت، ضد نظيره الإسباني.

وأصبح منتخب مصر أول منتخب إفريقي وعربي يبلغ نصف نهائي مسابقة كرة اليد في الألعاب الأولمبية الصيفية، بعد فوزه على ألمانيا (31-26) في الدور ربع النهائي، يوم الثلاثاء الماضي.

المصدر: وكالات 

عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا