فيديو.. هدف بلجيكا في مرمى البرتغال ضمن "يورو 2020"

الرياضة

فيديو.. هدف بلجيكا في مرمى البرتغال ضمن
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/qpl8

سجل البلجيكي ثورغان هازارد هدفا رائعا لمنتخب بلاده في مرمى نظيره البرتغالي (1-0) في الشوط الأول للقاء الذي جمعهما يوم الأحد، في إطار منافسات الدور ثمن النهائي لبطولة كأس أوروبا.

وسدد تورغان هازارد كورة قوية "لولبية" من خارج منطقة الجزء في الزاوية اليمنى البعيدة، في الدقيقة 42، من زمن الشوط الأول للمباراة التي جرت على ملعب "لا كارتوخا" في إشبيلية الإسبانية.

وأحرز ثورغان هازارد بذلك الهدف الشخصي الثاني له في نهائيات التسخة الـ16 لبطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم "يورو 2020"، بعد الأول في مرمى منتخب الدنمارك (2-1) خلال اللقاء الذي جمعهما يوم الخميس 17 يونيو الجاري، على ملعب "باركن ستاديون" في العاصمة الدنماركية كوبنهاغن، والثامن بقميص "الشياطين الحمر" في مسيرته الاحترافية حتى الآن.

يذكر أن ثورغان هازارد (28 عاما) هو لاعب خط وسط يلعب في صفوف فريق بوروسيا دورتموند الألماني، وهو الشقيق الأصغر لإيدين هازارد (30 عاما) لاعب فريق ريال مدريد.

المصدر: RT 

عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا