رصد "جذع شجرة متحجر" على الكوكب الأحمر!

الفضاء

رصد رصد جذع شجرة متحجر على الكوكب الأحمر!
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ircd

يتمتع المريخ بطبيعة جافة وباردة بسبب غلافه الجوي الرقيق للغاية، ومع ذلك، يدعي صائدوا الكائنات الفضائية أنهم وجدوا أدلة على أن الكوكب كان خصبا بالنباتات الخضراء.

واعتمد صائدوا الكائنات الفضائية في فرضيتهم على وجود جسم يشبه "بقايا شجرة متحجرة" في الصورة التي التقطها مسبار كوريوسيتي عبر كاميرا "Sol 164"، ونشرتها وكالة ناسا في وقت سابق من شهر مارس الماضي.

جذع شجرة متحجر على الكوكب الأحمر
جذع شجرة متحجر على الكوكب الأحمر

ويشير المهتمون بالكائنات الفضائية إلى أن الجسم الغريب الذي ظهر بالصورة يعود لشجرة قديمة يصل ارتفاعه إلى 3 أقدام، وهو ما يعني بحسب اعتقادهم، أن هناك مجموعة متنوعة من النباتات "وجدت أو ما تزال موجودة على المريخ".

ونشرت الصورة التي توضح الجسم الغريب على سطح الكوكب الأحمر، لأول مرة، على يوتيوب عبر قناة "Paranormal Crucible"، الخميس الماضي، بعد أن كانت ناسا قد أصدرت الصور التي أرسلها مسبار كوريوسيتي الشهر الماضي.

وعلى الرغم من أن الجسم الغريب قد يكون مجرد صخرة من الصخور الموجودة على سطح الكوكب الأحمر، إلا أن المؤمنين بنظرية المؤامرة يعتقدون بأن الجسم قد يكون إثباتا لوجود حياة نباتية وحيوانية على المريخ، في مرحلة ما.

وسبق لناسا أن افترضت بأن المريخ كان شبيها بالأرض عندما حدث انفجار شمسي على الكوكب، وجرده من الغلاف الجوي والمحيطات من سطحه.

وادعى أحد المؤمنين بنظرية المؤامرة، عبر شريط فيديو نشره على يوتيوب، بأنه وجد أدلة على وجود بحيرات من المياه تحيط بها أشجار على سطح المريخ في الصور التي التقطها المسبار التابع لوكالة ناسا.

المصدر: ديلي ميل

فادية سنداسني

 

توتير RTarabic