منتدى شباب العالم في شرم الشيخ: #WeNeedToTalk

متفرقات

منتدى شباب العالم في شرم الشيخ: #WeNeedToTalk
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jg9r

تحتضن مدينة شرم الشيخ المصرية منتدى شباب العالم تحت رعاية الرئيس المصري، في الفترة من 4-10 نوفمبر الجاري.

وكان الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي قد دعا في ختام المؤتمر الوطني الرابع للشباب، والذي أقيم تحت رعايته، أبريل الماضي، الشباب من مختلف دول العالم للمشاركة في منتدى شباب العالم بمنتجع شرم الشيخ، الواقع جنوب شبه جزيرة سيناء، حيث أعلن آنذاك أن هدف المنتدى سوف يكون نقل رسالة سلام وتنمية ومحبة على أرض مصر.

ترى إدارة المهرجان أن المنتدى يعد فرصة لشباب العالم للحوار الجاد والمباشر من أجل طرح كافة القضايا التى تهم الشباب، بهدف الوصول لصيغة حوار مشتركة تُسهم فى جعل العالم مكانا أفضل.

وحسب ما هو منشور على الصفحة الرسمية للمنتدى فإنه يتعرض لأربعة محاور أساسية:

محور التنمية المستدامة والتكنولوجيا وريادة الأعمال، محور الحضارات والثقافة، محور صناعة قادة المستقبل، ونموذج محاكاة الأمم المتحدة.

وقد طرح فريق العمل الذي يعمل تحت إشراف مدير مكتب رئيس الجمهورية السيد عباس كامل مباشرة، بطرح فيديو ووسم تويتر باللغة الإنكليزية يحمل عنوان #WeNeedToTalk (نحتاج أن نتحدث) مع ترجمة إلى اللغات العربية، والألمانية، والروسية، والهندية.

وقد حظي الفيديو الذي أطلقه المنتدى، وكذا الوسم #WeNeedToTalk بمشاركة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، ليس من جانب المنظمين والمشاركين فحسب، وإنما أيضا من جانب معارضي النظام المصري، ممن استغلوا تلك الفرصة للتعبير عن آرائهم ووجهات نظرهم في الإدارة المصرية الحالية.

المصدر: وكالات

محمد صالح

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا