حساب خامنئي ينشر صورة لرئيسي مع الإمام الرضا وسليماني (صورة)

مجتمع

حساب خامنئي ينشر صورة لرئيسي مع الإمام الرضا وسليماني (صورة)
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/xlts

 أثارت صورة نشرها حساب المرشد الأعلى في إيران علي خامنئي للرئيس الراحل إبراهيم رئيسي، تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعاد حساب علي خامنئي بالعربية نشر صورة تم نشرها على حساب "موقع الإمام الخامنئي"، ويظهر في الصورة المنشورة عدد من القادة والمسؤولين الإيرانيين الذين قضوا نحبهم بينهم وزير الخارجية، أمير عبد اللهيان الذي قتل في حادثة المروحية ذاتها إلى جانب المرشد الأعلى السابق في إيران الإمام الخميني والقائد السابق لفيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني، قاسم سليماني وغيرهم.

وجاء في وصف الصورة: "وصف قائد الثورة الإسلاميّة في بيان التعزية الذي أصدره بمناسبة الرحيل المماثل للشهادة لرئيس الجمهورية الشعبي والدؤوب، حجة الإسلام والمسلمين السيد رئيسي، بأنه خادم الرضا، وأشار سماحته إلى الجهود المتواصلة لسماحته في خدمة النّاس والإسلام".

وتفاعل النشطاء على منصة "إكس" مع المنشور، حيث علق أحدهم قائلا: "قائد شريف. الله يرحمه"، وأضاف آخر: "إنا لله وانا اليه راجعون، أعظم الله أجورنا وأجوركم بهذا المصاب الجلل".

حساب خامنئي ينشر صورة لرئيسي مع الإمام الرضا وسليماني (صورة)

صباح الاثنين الماضي، أعلنت الرئاسة الإيرانية عن مقتل الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين أمير عبد اللهيان ومسؤولين آخرين إثر سقوط مروحيتهم خلال عودتهم من منطقة "خداآفرین" على الحدود المشتركة مع أذربيجان باتجاه مدينة تبريز.

المصدر: RT

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا