مصر.. تفاصيل جديدة في أزمة الراقصة سما المصري وفيديوهات الخمسة

مجتمع

مصر.. تفاصيل جديدة في أزمة الراقصة سما المصري وفيديوهات الخمسة
سما المصري
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ocpv

استأنفت محكمة الجنح الاقتصادية، اليوم الاثنين، محاكمة الراقصة سما المصري، في قضية التحريض على الفسق، والتي تحمل رقم 534 لسنة 2020، وتضم 5 فيديوهات مخلة بالآداب.

ودفع المحامي الحاضر مع المتهمة، بعدم جواز نظر الدعوى لسابقة الفصل فيها في القضية رقم 410 لسنة 2020، وهي القضية التي عوقبت فيها بالحبس 3 سنوات، كما طلب سماع أقوال المهندس القائم على فحص وتفريغ الفيديوهات. 

وشهدت الجلسة حضور المحامي أشرف فرحات، مقدم البلاغ ضد المتهمة.

ونسبت النيابة العامة، للمتهمة، "ارتكاب جرائم التحريض على الفسق والاعتداء على قيم المجتمع، في البلاغ المقدم ضدها من المحام أشرف فرحات، وتضم أحراز القضية الجديدة 5 فيديوهات مخلة بالآداب العامة، ظهرت خلالها المتهمة تؤدي حركات راقصة، وترتدى ملابس تبرز مفاتنها"، وكانت النيابة العامة أمرت بإحالة سما المصري للمحاكمة الجنائية لاتهامها بالتحريض على الفسق والاعتداء على قيم المجتمع.

وقضت محكمة جنح القاهرة الاقتصادية، الشهر الماضي، "بمعاقبة المتهمة بالحبس 3 سنوات وتغريمها 300 ألف جنيه، ووضعها تحت المراقبة مدة مساوية للعقوبة لإدانتها بالتحريض على الفسق والفجور"، وتقدمت المتهمة باستئناف على الحكم، ولا يزال قيد النظر.

وفي القضية الأولى، أمر النائب العام المصري حمادة الصاوي، بحبس المتهمة على ذمة التحقيقات، ونسبت لها النيابة العامة "ارتكاب جرائم نشر صور ومقاطع مرئية مُصورة لها خادشة للحياء العام عبر حسابات خاصة بها بمواقع إلكترونية للتواصل الاجتماعي، وإتيانها علانية أفعال فاضحة مخلة، وإعلانها بالطرق المُتقدمة دعوة تتضمن إغراء بالدعارة ولفت الأنظار إليها، واعتدائها على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري، وإنشائها وإدارتها واستخدامها تلك المواقع والحسابات على الشبكة المعلوماتية بهدف ارتكاب الجرائم المذكورة، وأحيلت للمحاكمة الجنائية وصدر بحقها حكم بالحبس لمدة 3 سنوات.

المصدر: وسائل إعلام مصرية

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا