رجل يفاجئ بـ"ساقه المبتورة" في علبة سجائر!

مجتمع

رجل يفاجئ بـ
صورة تعبيرية
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/m53i

أصيب رجل مبتور الساق يبلغ من العمر 60 عاما، بالصدمة عقب اكتشافه استخدام طرفه المبتور على غلاف للسجائر دون إذن منه.

وبحسبما ورد، فإن الصورة كانت معروضة على علب السجائر الموزعة في الاتحاد الأوروبي، مذيلة بعبارة تقول: "التدخين يسد الشرايين".

وعثر الرجل الألباني، الذي لم يكشف عن اسمه، على هذه الصورة بعد أن اشترى ابنه علبة من السجائر الملفوفة يدويا، المتداولة في لوكسمبورغ العام الماضي، حسبما ذكرته شبكة راديو "فرانس بلو".

وتعرف الابن على الندوب والحروق التي في الصورة وعرضها على أبيه الذي أكد أنها بالفعل صورة لساقه المبتورة.

ومع ذلك، يقول الرجل إنه فقد ساقه نتيجة تعرضه لاعتداء في ألبانيا عام 1997، قبل أن ينتقل إلى فرنسا، وأوضح محاميه، أنطون فيتانتي، لـ"فرانس بلو"، أنه لا علاقة لموكله بالتدخين.

 يعتقد الرجل أن الصورة التقطت في مستشفى بمدينة ميتز الفرنسية عندما زارها لمعرفة ما إذا كان يمكن تزويده بساق صناعية.

وأضاف فيتانتي في تصريح لشبكة "بي بي سي": "إنه أمر لا يصدق أن يجد الشخص نفسه، دون موافقته، على علب السجائر في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي".

وتابع: "يشعر موكلي بالخيانة والطعن في كرامته، من خلال رؤية إعاقته معروضة على علب السجائر، ويجب على المرء أن يعترف بأن هذا ليس ممتعا على الإطلاق".

واتصل المحامي بالمفوضية الأوروبية لمعرفة ما حدث لأنها المسؤولة عن توزيع الصور على علب السجائر، كما اتصل بالمستشفى لمعرفة كيف انتهى الأمر باستخدام الصور.

وهذه ليست الحادثة الأولى من نوعها، حيث فوجئت امرأة من إسيكس بصورة لوالدها الراحل في المستشفى على علبة سجائر، إلا أن المفوضية الأوروبية ومستشفى جامعة باسيلدون، حيث كان يرقد والدها مع أجهزة الإنعاش في العناية المركزة، نفيا هذا الادعاء.

المصدر: إنديبندنت

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا