بيسكوف مغرم بعمله الفريد

أخبار روسيا

بيسكوف مغرم بعمله الفريدالمتحدث الرسمي باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/kacn

قال المتحدث الرسمي باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف، إنه يشعر بتفاؤل وحماس شديدين في منصبه الوظيفي، كما أنه يعطيه خبرة غير متوفرة للمواطنين العاديين.

وجاء ذلك في معرض إجابته عن سؤال طرحه مقدم برنامج سياسي ساخر تعرضه قناة "NTV" الروسية، عما إذا كان السكرتير الصحفي يشعر بالضجر (بسبب عمله الروتيني المتكرر) خلال هذه السنوات، فأجاب بيسكوف: "لا يمكن أن يتسبب (هذا) بالضجر.. على الرغم من أن العمل أحيانا ثقيل جسديا، إلا أن ذلك يعتبر تجربة فريدة من نوعها!".

وأورد بيسكوف على سبيل المثال واقعة عندما قضى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين 24 ساعات في الطائرة كي يزور فنزويلا أربع ساعات فقط.

وأضاف: "بوتين يفكر بشمولية وبشكل يتعدى الجغرافية المحلية إلى الكرة الأرضية بكاملها.. إنه أمر فريد ويتجاوز قدرات الشخص الطبيعي، وأن تكون (لي) صلة، ولو بسيطة  (بهذه الظاهرة) فهذه فرصة العمر.. والشخص الذي يحصل (على هذه الفرصة) بالتأكيد يدخل في حالة من السعادة والنشوة".

وتطرق مقدم البرنامج إلى تصريح لبوتين حين قال خلال مقابلة مع التلفزيون الأمريكي "إن بي سي" في شهر مارس الماضي، إنه لا يستطيع السيطرة على جميع موظفي إدارته الذين يبلغ عددهم ألفي شخص، "ها هو بيسكوف متحدثي الصحفي، أحيانا يقول هراء، أنا أشاهده عبر التلفاز وأقول لنفسي ماذا يقول؟ من أوعز إليه بذلك؟"، وفي هذا الخصوص، وجه المقدم إلى بيسكوف سؤالا إذا ما كان قد شعر بالسوء من ذلك، فأجاب المتحدث باسم الكرملين بأنه إذا كان سيستاء من شيء فسيكون ذلك بسبب خسارة المنتخب الروسي للهوكي، في إشارة إلى أن تصريح بوتين لم يسئ له.

ووفقا لبيسكوف، فإن تصريح بوتين يعني أن رئيس الدولة يتابع تصريحاته الأمر الذي لا يمكن لأي شخص أن يتباها به، حسب تعبيره.

المصدر: إنترفاكس

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

شاهد بالفيديو حوادث المرور التي تسببت بها نساء سعوديات في اليوم الأول من تطبيق القانون