الشرطة تعتقل طالبا أطلق النار بمدرسة في قرية قرب بيرم بشرق روسيا

أخبار روسيا

الشرطة تعتقل طالبا أطلق النار بمدرسة في قرية قرب  بيرم بشرق روسيا
أرشيف
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/rj38

أفادت وسائل إعلام محلية بأن طالبا قام بإطلاق النار في مدرسة بقرية تقع قرب مدينة بيرم الواقعة شرق روسيا، دون وقوع إصابات، وتم اعتقال الطالب من قبل السلطات المختصة.

وبحسب وسائل الإعلام، بدأ طالب في الصف السادس بإطلاق النار على مدرسة بالقرب من بيرم.

وقالت المصادر، إن مراهقا يبلغ من العمر 12 عاما أحضر معه سلاحا ناريا من نوع "سايغا" إلى المدرسة في قرية سارس وأطلق عدة طلقات منه.

وبحسب ما ورد لم يصب أحد بأذى. واعتقلت الشرطة المراق المسلح، ويجري التحقيق في الحادث.

ونشرت الداخلية، بيانا رسميا ورد فيه: "اليوم، في حوالي الساعة 8:00 تقريبا، تلقى قسم الشرطة في منطقة مدينة Oktyabrsky في إقليم بيرم رسالة مفادها أن قاصرا أطلق رصاصتين في المدرسة من سلاح باتجاه الحائط والسقف. لم يصب أحد نتيجة الحادث.وتم اعتقال المراهق. وتبين أنه تلميذ بالصف السادس في هذه المدرسة. دوافع فعله ومصدر اقتناء السلاح يجري التحقق فيها".

وذكرت وسائل إعلام أن شظايا الزجاج المكسور عقب إطلاق النار أصابت طالبا يبلغ من العمر 11 عاما، تم نقله إلى المستشفى وحالته مستقرة.

ووفق بيان موقع رسمي تابع للمنطقة، يجري التحقيق في قضايا تخص السلامة الأمنية والرقابة الأمنية في المؤسسة التعليمية وتقييم أداء المسؤولين في المؤسسة التعليمية.

وذكرت بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي أن التلميذ أقدم على فعلته بعد مضايقات واستفزازات كان يتعرض لها باستمرار من قبل تلميذة في المدرسة. 

المصدر: RT، نوفوستي

عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا