الإعلان عن هاتف OnePlus 6T

انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/kzo2

بعد تحديد موعد الحدث الخاص بالإعلان عن هاتفها الجديد، والذي كان من المفترض أن يتم في الثلاثين من الشهر الجاري، عادت شركة OnePlus وقررت تقديم الموعد يوماً واحداً، وذلك لكي لا تكون هناك منافسة مع الحدث الخاص بشركة أبل، التي أعلنت عن تقديم عرضها الخاص بمنتجاتها الجديدة في الثلاثين أيضاً.

الإعلان عن هاتف OnePlus 6T

الجهاز الجديد، OnePlus 6T، يعتبر تحديثاً كبيراً مقارنة بسابقه OnePlus 6، فالتصميم مختلف تماماً، إذ عملت الشركة على التحول إلى هاتف جانبه الأمامي تحتله الشاشة (التي يبلغ قياسها 6.41 إنش) بشكل شبه كامل، وبالإضافة إلى ذلك، لم تقم باستقطاع مساحة كبيرة من الجزء الأعلى من الشاشة (كما هو الحال مع iPhone X والجيل الثاني منه هذا العام، وكما هو الحال مع هواتف أخرى كثيرة سارت على خطى هاتف شركة أبل)، فالجزء المستقطع صغير جداً، تمت تسميته بتصميم Teardrop "دمعة عين".

لكن OnePlus لم تكتف بهذه المزايا، لذلك أضافت أداة كاشف بصمة الإصبع تحت الشاشة نفسها، لتضم بذلك هاتفها الجديد إلى هواتف أخرى مثل Vivo Nex ويكون لديها هذه الخاصية الفريدة.

الإعلان عن هاتف OnePlus 6T

بالنسبة للبطارية في هذا الجهاز، فقد تمت زيادتها بشكل ملحوظ من 3300 ميللي أمبير في الهاتف السابق، إلى 3700 في الحالي.. أما بالنسبة إلى المعالج، فهو Snapdragon 845 من كوالكوم، فيما سيكون بذاكرة دخول عشوائية RAM تبلغ 6GB أو 8GB تعمل مع سعة تخزين تأتي بـ 128GB أو 256GB.

الكاميرا الخلفية مزدوجة تأتي بكثافة رقمية تبلغ 16 و 20 ميغابكسيل، فضلاً عن الكاميرا الأمامية بـ 16 ميغابكسيل.

في العرض الرسمي، أكد القائمون على الشركة أن الهاتف مزود بتقنيات جديدة تطور بشكل كبير إمكانيات التصوير الفوتوغرافي وتجعله أفضل، بخاصة مع ما يرتبط بالتصوير في ظروف الإضاءة المتدنية.

الجهاز يعتمد في عمله على نظام التشغيل أندرويد 9 (Pie)، والذي سيأتي بنسخة معدلة عن طريق نظام OxygenOS، المطور من شركة OnePlus نفسها.

السعر يبدأ بـ 549 دولاراً للإصدار الأقل في مواصفاته، وهو الذي يأتي بذاكرة عشوائية 6GB وسعة تخزين 128GB.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

تقويم سنوي يحمل صور بوتين يلقى رواجا في اليابان