تسريبات عن جهاز Surface Pro 6 المنتظر

انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/kujf

في العام الماضي، قررت شركة مايكروسوفت تغيير المسار الذي كانت تتبعه فيما يتعلق بأسماء أجهزتها من طراز Surface Pro، فبدلاً من أن يحمل الكمبيوتر اللوحي / المحمول اسم Surface Pro 5، رأى القائمون على الشركة العملاقة أن يطلقوا عليه اسم 2017 Surface Pro.

المعلومات الأخيرة، والتي تم تسريبها من قبل موقع فيتنامي، تشير إلى أن مايكروسوفت ستعود إلى الأسلوب السابق، وذلك بأن يحمل جهاز هذا العام اسم Surface Pro 6.

تسريبات عن جهاز Surface Pro 6 المنتظر

هذه التسريبات، والتي جاء معظمها في تسجيل فيديو، سبقت الحدث المرتقب لمايكروسوفت في الثاني من شهر أكتوبر المقبل.

في الإصدارات السابقة، امتنعت الشركة، ولأسباب غير معروفة، عن استخدام USB Type С، والصورة هنا لم تتغير كثيراً، إذ إن الكمبيوتر الجديد مزود بمنافذ مختلفة من نوع USB-A.

بالنسبة إلى المواصفات، فالجهاز سوف يأتي بمعالج Core i5 من الجيل الثامن وبقرص ذاكرة تبلغ سعته 128GB وذاكرة عشوائية RAM تصل إلى 8GB، وفقاً لما شاهدناه في الفيديو الفيتنامي.

تسريبات عن جهاز Surface Pro 6 المنتظر

التسجيل المصور، الذي تم نشره على موقع يوتيوب، يفصل المواصفات التقنية الخاصة بالجهاز الجديد، بالإضافة إلى تقديم عملية فتح لعلبة الكمبيوتر أمام الكاميرات، حتى قبل أن يتم الإعلان عن الجهاز من قبل الشركة المصنعة.

عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا