Amazfit Bip.. تتميز على Apple Watch

انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/klic

بعد أشهر من تأكيد موقعنا أن ساعة ذكية لا يتجاوز سعرها 60 دولاراً تعد الأفضل بين كل المنتجات المشابهة والمنافسة في الأسواق، ها هي شهادات المواقع المتخصصة تعترف أخيراً بهذا الأمر.

موقع BGR (أو Boy Genius Report) يؤكد في مقال نشر مؤخراً أن الساعة الذكية التي تنتجها Huami التابعة لشركة Xiaomi أفضل من الساعة الشهيرة Apple Watch في مواصفات مختلفة أهمها البطارية.

Amazfit Bip.. تتميز على Apple Watch

الموقع الشهير يؤكد أن ساعة Amazfit Bip تحتوي على جميع الميزات الأساسية التي يحتاج إليها المستخدم، مثل تعقب النشاط الجسدي ومراقبة معدل ضربات القلب ونظام تحديد المواقع GPS والتنبيهات ومراقبة النوم، وبدلاً من أن يكون كل ذلك على حساب البطارية، التي لا تستمر لأكثر من يوم أو يومين بعد كل عملية شحن في ساعة Apple Watch، فهي تستمر لمدة 30 يومًا بالنسبة لساعة Huami.

Amazfit Bip.. تتميز على Apple Watch

الاعتراف بتفوق الساعة الرخيصة الثمن، وإن جاء متأخراً، فهو ليس الأول بين المواقع والمجلات المتخصصة في الأجهزة الإلكترونية، إذ سبقه اعتراف مماثل من المجلة الشهيرة Stuff، التي أكدت هي أيضاً أن الساعة من غير الممكن ملاحظة الفرق بينها وبين منافستها المرتفعة السعر، باستثناء أن Amazfit Bip تقدم بطارية تستمر لمدة شهر.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا