ضربة جديدة موجعة للميلان !

الرياضة

ضربة جديدة موجعة للميلان !جياكومو بونافينتورا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/igmh

أعلن نادي ميلان الإيطالي، الثلاثاء 31 يناير، أن لاعبه جياكومو بونافينتورا، سيغيب عن الملاعب لفترة تتراوح ما بين 3 أو 4 أشهر حيث يتعين عليه الخضوع لعملية جراحية في فخذ الساق اليسرى.

وخرج بونافينتورا، مصابا من الشوط الأول للمباراة، التي خسرها ميلان 1-2 أمام أودينيزي أول أمس الأحد، بعد أن سجل هدف فريقه الوحيد في اللقاء.

وبعد الفحوصات التي خضع لها اللاعب أمس الإثنين، قرر الجهاز الطبي للنادي الإيطالي، إخضاعه لإجراء عملية جراحية في الفخذ الأيسر.

وكشفت الصحافة الإيطالية، أن بونافينتورا قد يغيب عما تبقى من عمر الموسم الجاري، وسيحتاج لفترة تتراوح ما بين 3 و4 أشهر للتعافي.

وبدأت رحلة بونافينتورا "27 عاما" مع الإصابات في وقت مبكر من مسيرته الكروية، وتحديدا موسم "2010 - 2011"، بيد أن الإصابة، التي تعرض لها هذا الأسبوع، هي الأكثر خطورة.

وبدأ بونافينتورا، مسيرته بين صفوف نادي أتلانتا بالدوري الإيطالي عام 2007، لينتقل بعد ذلك إلى ميلان في 2014 مقابل 7 ملايين يورو.

والتحق بونافينتورا بالمنتخب الإيطالي للشباب في 2008، قبل أن يخوض أولى مبارياته الدولية مع منتخب بلاده الأول في 31 مايو/أيار 2013 أمام منتخب سان مارينو.

وسجل بونافينتورا 34 هدفا في الدوري الإيطالي حتى الآن منذ انطلاقته مع أتلانتا، فيما لا يزال رصيده خاويا من الأهداف الدولية حتى الآن.

ويشكل غياب جياكومو ضربة موجعة لفريقه الميلان الذي مني بـ3 خسارات متتالية وتراجع 4 درجات في سلم ترتيب الكالتشيو ناهيك عن خروجه من مسابقة كأس إيطاليا.

المصدر: DPA

فادي سيمير