أيمن زيدان يتذكر ابنه الراحل بكلمات مؤثرة على فيسبوك

مجتمع

أيمن زيدان يتذكر ابنه الراحل بكلمات مؤثرة على فيسبوكأيمن زيدان يتذكر ابنه الراحل بكلمات مؤثرة على فيسبوك
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ifz3

عبرَ الفنان السوري أيمن زيدان عن شوقه لابنه الأصغر نوار الذي توفي منذ 6 سنوات بعد صراع مع المرض، بكلمات مؤثرة على صفحته الشخصية على موقع فيسبوك.

كتب أيمن زيدان الآتي: "ها هي كلماتي المغمسة بوجع الدنيا أكررها بعد مضي 6 سنوات على رحيل نوار، اقحوانة عمري التي عصفت بها ريح الموت العاتية ... لا زلت اذكر انحناءتك على جدار الحياة حين بدأ الرحيل خطواته الموجعة نحوك، ولا زلت اذكر وأنا بجوارك كيف هوى بك جدار الدنيا الهش وتركتني وحيدا أعانق عبقك وألملم تفاصيلك لأخبئها في ثنايا روحي المتعبة. وداعا يا مهجة القلب، خطفك الموت لكنه ظل متربصا بنا، كم افتقدك".

ويذكر أن نوعا نادرا من السرطان أصاب نوار زيدان في منطقة الأنسجة بين الرئتين، فتلقى العلاج في مستشفى الجامعة الأمريكية في بيروت، وذلك قبل امتحانات الثانوية العامة عام 2008، ولكن للأسف الشديد لم يصمد جسده أمام المرض الخبيث.

ودفن الراحل في مقبرة العائلة في مدينة "الرحيبة" قرب العاصمة السورية دمشق، ورثاه والده قائلاً: "لن يغيب نور نوار عن روحي وسيبقى مضيئاً لكل ما فيها من حب وفرح".

وتجدر الإشارة إلى أن نوار خاض أيضاً تجارب عدة في التمثيل والتأليف وإخراج الأفلام القصيرة، وكان آخرها مشاركته في الفيلم القصير "عين الذئب" الذي حمل توقيع عمرو، نجل المخرج السوري حاتم علي.

المصدر: وكالات

ديمة حنا

صفحة أر تي على اليوتيوب