ساكاشفيلي يستاء من نشر الإعلام الأوكراني لصورته "في الأحراش"

أخبار العالم

ساكاشفيلي يستاء من نشر الإعلام الأوكراني لصورته ساكاشفيلي يستاء من نشر الإعلام الأوكراني لصورته "في الأحراش"
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ifh1

أعلن محافظ مقاطعة أوديسا السابق ميخائيل سآكاشفيلي عن امتعاضه لقيام بعض وسائل الإعلام الأوكرانية بنشر صور مسيئة له خلال حضوره احتفال تنصيب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

وكتب سآكاشفيلي عن ذلك بنفسه في فيسبوك وشدد على أن الصور ألتقطت من قبل أشخاص " لهم علاقات بروسيا"، من دون أن يذكر اسماء هؤلاء الاشخاص.

وقال:" لقد عرضت على قنوات التلفزيون الأوكرانية تغطية تواجدي في فعاليات تنصيب ترامب. ولكنها رفضت. وفي ذات الوقت قام بعضها وبحماس بنشر الصور التي ألتقطها أشخاص لهم علاقة مع روسيا". وذكر أن الصور التقطت له وهو ينتظر بعض أفراد مجموعته عند مغادرة الحفل.

كانت وسائل اعلام اوكرانية قد نشرت صورة ظهر فيها الرئيس الجورجي السابق، محافظ مقاطعة أوديسا الأوكرانية السابق ميخائيل سآكاشفيلي واقفا خلف أحراش عالية وهو يتمعن في جهاز الهاتف النقال وأرفقت الصورة الفوتوغرافية بالعنوان التالي " ساكاشفيلي تابع حفل تنصيب ترامب من خلف السور"، وذلك للحط من شخصيته. ويرى المحافظ السابق لمقاطعة أوديسا أن نشر الصور يدل على خوف أعدائه منه.

وأكد سآكاشفيلي لمتابعيه في فيسبوك على أنه تواصل في الأسابيع الأخيرة مع بعض أفراد فريق ترامب وزعم بأنه يعرف معظهم شخصيا وبأنه سيتعاون معهم باسم أوكرانيا.

المصدر: نوفوستي

أديب فارس 

فيسبوك 12مليون