نوت 7 لديه مستخدمين أكثر من إل جي V20 ووان بلاس 3 تي معًا

العالم الرقمي

نوت 7 لديه مستخدمين أكثر من إل جي V20 ووان بلاس 3 تي معًانوت 7 ما يزال لديه مستخدمين يتجاوزون مستخدمي إل جي في V20 وون بلس 3 تي معًا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/icb6

توقفت مبيعات غالاكسي نوت 7 منذ أكثر من شهرين، ولكن ما يزال يوجد العديد من مستخدمي هذا الهاتف من سامسونغ، على الرغم من احتمال خطر انفجاره في أية لحظة.

وأكدت سامسونغ الشهر الماضي أن نحو 90% من هواتف غالاكسي نوت 7 سُحبت من الأسواق، ولكن تبقى نسبة 10% كمية كبيرة نوعا ما.

إذ أنه في الواقع، ما زال هذا الرقم يتجاوز إجمالي مبيعات بعض الهواتف الذكية الأخرى المتاحة في الأسواق.

ووفقا لشركة الأبحاث Apteligent، يوجد المزيد من هواتف غالاكسي نوت 7 قيد الاستخدام حاليا، أكثر من هواتف إل جي (V20 وون بلس 3T)، بالإضافة إلى موتو Z.

ويدل الرسم البياني على أن هواتف غوغل بكسل وبكسل XL وسوني إكسبيريا XZ، والتي طُرحت في الأسواق خلال فترة سحب غالاكسي نوت 7، يفوق عددها مجتمعة عدد هواتف غالاكسي نوت 7 حاليا في الأسواق.

ويجب على سامسونغ بذل المزيد من الجهد لاسترجاع الهواتف المتبقية الموجودة في الأسواق، وقد يساعدها في ذلك التحديث الجديد الذي تطلقه الشركة الشهر المقبل، والذي من شأنه إبطال عمل هواتف غالاكسي نوت 7 بشكل كامل.

ويبدو أن وضع شركة إل جي ليس جيدا، فبالرغم من أن هاتف V20 الذكي رائع للغاية يعد أفضل بديل لهاتف نوت 7، لكن ما تزال المبيعات ضعيفة في أسواق أوروبا، وقد يكون السبب عائدا لعدم وجود دعاية جيدة.

لذا ينصح الخبراء بضرورة بذل المزيد من الجهد على الدعاية والإعلان.

المصدر: 9 تو 5 غوغل

ديمة حنا

فيسبوك 12مليون